fbpx
المدسم والثمير يواصلان مسلسل التعادلات بدوري شهداء الضالع
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / الضالع/ رائد علي شايف:

حسم التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة نتيجة مباراة اليوم السبت التي جمعت مجد المدسم مع نادي الثمير الرياضي القادم من ردفان ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي ينظمه مجلس مدينة الضالع وبدعم وتمويل سخي من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في إطار أنشطة وفعاليات عام زايد 2018م.

ففي لقاء شهد إثارة وندية متبادلة استطاع لاعبي الثمير من إحراز التقدم مبكرا بهدف لاعبهم نواف اللحجي ، لكن رد تلاميذ الكوتش خليل العلوي كان سريعا إذ منحهم اللاعب محمد صالح حيدره هدف العودة إلى أجواء المباراة مرة أخرى لينتهي هذا الشوط بالتعادل الإيجابي.

نتيجة لم تتغير خلال مجريات القسم الثاني للمباراة رغم المحاولات الجادة للفريقين لكن أيا منهما لم يتمكن من هز شباك الآخر لينتهي اللقاء بتقاسم الفريقين نقاط المبارة ليرتفع بذلك الرصيد النقاطي لكلاهما إلى نقطتين من تعادلين، وهذا هو التعادل الثالث على التوالي في المجموعة الأولى دون أن يسجل أي فريق حتى الآن الفوز الأول في المجموعة بانتظار لقاء المدينة وحالمين غدا الأحد في محاولة كسر حاجز التعادلات والظفر بالنقاط الثلاث كاملة.

– تعرض حارس الثمير لإصابة قوية بعد لعبة مشتركة مع زميله من الفريق المنافس أسعف على أثره الى المستشفى لتلقي العلاج، سلامات يا كابتن.

– أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم بليل محمد حيدره وساعده على الخطوط محفوظ العامري ومحمد منصور ورابعا علي الجعدي وراقبها فنيا مجيب عمر سيف.

أخبار ذات صله