fbpx
انتقالي أبين يعقد اجتماعه الدوري ويقف امام تقريري دائرة المرأة والقيادة المحلية بالمحفد
شارك الخبر

 

 

يافع نيوز / أبين

ترأس الأستاذ محسن عبد سعيد نائب رئيس المجلس القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الثلاثاء اجتماع الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة وبحضور اعضاء الهيئة ، حيث وقف الاجتماع امام جمله من القضايا المدرجه في جدول اعمال الاجتماع اهمها تقريري نشاط المجلس الانتقالي بمديرية المحفد ونشاط دائرة المرأة والطفل .

حيث افتتح الاجتماع من قبل الاستاذ محسن عبد سعيد القائم بأعمال رئيس المجلس منوها الى اهمية العمل التنظيمي والوقوف بجدية امام مجمل القضايا التي تعزز من نشاط القيادة المحلية بالمحافظة على كافة المستويات .

حيث استعرضت الأستاذة وجدان ماسك رئيسة ادارة المرأة والطفل تقرير نشاط دائرة المرأة الطفل المقدم للأجتماع حيث تم مناقشة التقرير والذي اثري بالعديد من المعالجات من جملة القضايا التي صاحبت عمل الدائرة .

من جانبة استعرض رئيس القيادة المحلية بالمحفد نشاط المجلس الانتقالي منذ التأسيس حيث اقر الاجتماع التقرير والتأكيد على اعداد الخطط والعمل وفق الية التخطيط .

الاجتماع اشاد بدور قيادة المجلس الانتقالي خلال الفصل الرابع من العام2018م والجهود الكبيرة الذي بذلت في تذليل الكثير من الصعاب امام عمل الادارات والقيادات المحلية بالمديريات .

كما اشاد الاجتماع بدور المرأة والجهود الذي بذلتها في مختلف الانشطة واهمها تشكيل قطاعات المرأة والطفل في مراكز واحيا مديريتي زنجبار وخنفر ، كما شدد على ظرورة الاسراع واستكمال ما تبقى من تشكيل قطاعات المرأة والطفل في مراكز المديريتين .

 

من عبدالرقيب السنيدي-علي صالح الجعدني-أبين

أخبار ذات صله