fbpx
بتوجيهات قائد الحزام الأمني .. حملة لضبط الأسعار في شقرة بأبين تشدد على الزام تجار المواد الغذائية برفع تسعيرة والصاقها على أبواب محلاتهم
شارك الخبر

يافع نيوز – شقرة – خاص.
بتوجيهات من قائد الحزام الأمني في محافظة أبين العميد عبداللطيف السيد ولمنع عملية التلاعب بقوت البسطاء من المواطنين ، نفذت في مديرية شقرة صباح اليوم حمله رقابية من قبل ذوي الاختصاص بمكتب التجارة وقيادة الحزام الامني ، مستهدفة تجار الجملة والتجزئة.
حيث نفذ مكتب التجاره والصناعة بالمحافظة الحملة الرقابية بالتنسيق مع قوات الحزام الامني بمديرية شقرة.
وقد تركزت الحمله بشكل رئيسي على تجار الجملة للمواد الغذائية ومحطات الوقود وكذلك البوفيات والمطاعم وحتى تجار البناء وسيتبعها اجراءات لاحقه ضد تجار الخضروات ومخازن الادوية وغيرها.
وخلال عمليه النزول شدد مكتب التجارة والصناعة على الزام مالكي المحلات التجارية برفع تسعيرة للمواد الغذائية والصاقها ببوابات كل محل تجاري وكذلك نفس الشي في البوفيات والمطاعم وغيرها
بحيث يتم تقييد مالكي تلك المحال بالبيع حسب تلك القوائم الموضوعه ع واجهه محلاتهم.
وحذر كل من مكتب التجارة بالمحافظة وقيادة الحزام الامني بشقرة على حال طراء هناك اي زياده او نقصان في الاسعار يتم تعديلها مباشرة وفقا لسعر الشركه او الوكيل.
وعلى هذا الاساس فان مكتب الصناعة والتجارة وقوات الحزام الامني تود تنبيه المواطنين بان اي تاجر او محل يخالف التسعيره المعلنه على واجهه المحلات يتم الابلاغ عنه من خلال الاتصال او التواصل على عمليات الحزام وهم ناصر الصلاحي واحمد الناخبي الذي خصصا لهذا .
ومن جانبه صرح الرئد “سالم صلعان” بان قوات الحزام الامني  بشقرة وجدت لمكافحة الإرهاب  والخارجين عن النظام والقانون و لأجل مساندة هذا الشعب وسنكون معه دائما.
واوضح ان اي تعليمات او مخالفات ترفع من قبل الجهات المختصة  ضد اي متلاعب سيتم تطبيقها في الحال وسيتم اغلاق المحل وسجن مالكه وذلك حسب القانون.
واضاف صلعان اننا سنعمل على متابعه تطبيق البيع حسب القوائم المرفوعه اولاً باول وسنكون حازمين تجاه اي مخالف.
*من عبدالعزيز باداس
أخبار ذات صله