fbpx
اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة تناقش التحضيرات لبدء المرحلة الثانية من الحملة الأمنية الموسعة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة، في اجتماعها المنعقد اليوم في قاعة ديوان المحافظة برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، التحضيرات الجارية لاستئناف المرحلة الثانية من الحملة الأمنية الموسعة التي تهدف إلى ضبط المخالفات المرورية والظواهر العشوائية في المجتمع، ومستجدات الأوضاع الأمنية في المحافظة، ووضعية منفذ شحن الحدودي.
وأكد بن نيمر على أهمية استكمال الترتيبات والتجهيزات الخاصة بانطلاق المرحلة الثانية من الحملة الأمنية الموسعة والتعامل بمسؤولية أمنية مع كل المخالفين الذين لم يقوموا بتصحيح إجراءاتهم منذ المرحلة الأولى من الحملة.. موضحاً بأن الصورة الجمالية لمدينة الغيضة وإخلائها من المظاهر المسلحة يعد من الضرورات الملحة تواكباً مع النهضة التنموية التي تشهدها المحافظة بقيادة المحافظ الشيخ راجح باكريت.
ووقف الإجتماع على المستجدات الأمنية في المحافظة وإتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها والحفاظ على الأمن والإستقرار والسكينة العامة في عموم مديريات المحافظة.. كما تطرق الإجتماع لوضعيه منفذ شحن الحدودي والتأكيد على تسهيل الإجراءات أمام التجار والمسافرين، وأشاد المجتمعون دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في المنفذ في الرقابة والتفتيش ومكافحة أي محاولات تهريب، وداعيين إلى مزيداً من الإنضباط والحزم تجاه كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار المحافظة.
* المركز الإعلامي :16 / ديسمبر / 2018 م.
أخبار ذات صله