fbpx
إشهار فرع للهيئة العسكرية العليا بسرار يافع
شارك الخبر

يافع نيوز / سرار – خاص

عقد العشرات من ضباط وصف وجنود القوات المسلحة والأمن المتقاعدين بمديرية سرار يافع محافظة أبين،صباح اليوم الأربعاء،إجتماعاً تأسيسياً لإشهار فرع الهيئة العسكرية العليا للجيش والأمن الجنوبي بالمديرية بحضور الأخ علي ناصر الحامدي،رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية.

وافتتح الإجتماع بكلمة للأخ/محسن محمد، منسق الاجتماع رئيس الدائرة التنظيمية بالمجلس الانتقالي رحب في مستهلها بالحاضرين،مستعرضاً فيها الأهداف الرئيسة للهيئة العسكرية العليا وأهمية إنشاء فرع للهيئة بالمديرية لما لها من مهام كبيرة في حصر العسكريين والمظالم الواقعة عليهم ومساعدة من لم يستطع متابعة الحصول على حقوقه المسلوبة. مشدداً على ضرورة العمل المشترك لما له من مصالح تخدم المديرية.

من جانبه تحدث العميد قاسم عبدالله لبنه،رئيس اللجنة التحضيرية عن الدور والجهود المبذولة من قبل رئاسة الهيئة العليا ممثلة برئيسها اللواء صالح زنقل وذلك في التوجيه والمتابعة لعقد وإشهار فروع الهيئة في المديريات،وما يقدموه من جهد في سبيل الحصول على الحقوق وإعادة بناء وتأهيل القوات المسلحة والأمن الجنوبية ومتابعة تنفيذ القرارات الرئاسية المتعلقة بحقوق العسكريين المتقاعدين والمنقطعين وغيرها من المظالم.

هذا وقد تم في الإجتماع الإعلان عن تشكيل فرع للهيئة بالمديرية برئاسة العميد الركن/ قاسم عبدالله ناصر لبنه
-العميد ثابت ناصر الجيلاني – نائباً للرئيس
-العميد صالح زين قاسم – مسئولاً مالياً
– العقيد محسن محمد عبدالله- ناطقاً إعلامياً
– العقيد محمدحسين محمد- رئيساً للسكرتارية
– العقيد عبدالحكيم الملعسي- مستشاراً للهيئة
– العقيد محمد أحمد جرهوم
– العقيد محمد ناصر حيدرة
– العقيد محمود أحمد علي
-العقيد علي زين علي
-العقيد علي عبيد علي القاسمي
– العقيد منصور محمد جرادة

أخبار ذات صله