fbpx
ادان اعتقال رئيس انتقالي سيئون.. بيان انتقالي لحج: انعقاد مجلس النواب لا يمت لإرادة شعبنا بصلة ونحن مستعدون للدفاع عن ارضنا مهما كلف الثمن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

اصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بلحج، مساء امس الجمعة بياناً حول مستجدات الاوضاع في سيئون.

وقال بيان صادر عن انتقالي لحج: تعبر قيادة الانتقالي بلحج عن كامل رفضها لعقد جلسة مجلس نواب الاحتلال اليمني على الاراضي الجنوبية وتحديدا مدينة سيئون الجنوبية، كما تعبر عن شديد ادانتها لجريمة الاختطاف الاجرامي الذي تعرض لها المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بمدينة سيئون من قبل قوات الاحتلال اليمني الهمجي، هذا ليس بجديد على قوات إستمرأت التجبر على إرادة الشعب، وممارسة الانتهاكات الجسيمة.

واضاف البيان: ان ابناء محافظة لحج وفي الوقت الذي يرفضون فيه انعقاد سيء الذكر ما يسمى مجلس نواب دولة الاحتلال اليمني المنتهي ولايته على ارض مدينة سيئون الجنوبية يؤكدون بأن هذا الموقف المعبر عن ارادة الشعب الجنوبي عامة والذي لا يقبل اي مساومة او مهادنة ومستعدون دوماً للدفاع عن ارضنا مهمها كلف الثمن.

نص بيان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج

في خضم الصراع المرير الذي يخوضه شعبنا الجنوبي العظيم مقاوماً كل مخططات القوى الشمالية الرامية منذ احتلالها لوطننا الجنوبي، وما تلاه من تضحيات جسيمة قدمها شعبنا من اقصاه الى اقصاه لمواجه صلف قوات الاحتلال اليمني.

فإننا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، نتابع بتفاعل كبير ممزوج بغضب ما يجري بسيئون من تحركات لعقد مجلس نواب الاحتلال اليمني الشمالي المنتهي والاستقواء بجيش وقوات كان الاحرى بها مواجهة مليشيات ايران الحوثية وتحرير محافظات الشمال.

وإزاء ذلك فان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج ونيابة عن ابناء محافظة لحج تعبر عن شديد ادانتها لجريمة الاختطاف الاجرامي الذي تعرض لها المحامي طاهر باعباد رئيس القيادة المحلية بمدينة سيئون من قبل قوات الاحتلال اليمني الهمجي، هذا ليس بجديد على قوات إستمرأت التجبر على إرادة الشعب، وممارسة الانتهاكات الجسيمة.

وفي نفس الوقت ندين الاعتداءات الاجرامية التي تواجه بها قوات الاحتلال في المنطقة العسكرية الاولى ابناء سيئون الذين خرجوا للتعبير عن رفضهم لتحركات عقد مجلس نواب منتهي ولا يمت لإرادة الشعب.

وأمام ذلك فان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج تعبر عن كامل رفضها لعقد جلسة مجلس نواب الاحتلال اليمني على الاراضي الجنوبية وتحديدا مدينة سيئون الجنوبية، داعية كل ابناء محافظة لحج خاصة والجنوب عامة الى مؤازرة ودعم ابناء حضرموت على وجه التحديد ابناء سيئون في نضالهم ورفضهم لانعقاد جلسات هذا المجلس المنتهي الصلاحية الذي لا يعبر اعضاءه خاصة المنتمين للجنوب الا عن انفسهم.

ان ابناء محافظة لحج وفي الوقت الذي يرفضون فيه انعقاد سيء الذكر ما يسمى مجلس نواب دولة الاحتلال اليمني المنتهي ولايته على ارض مدينة سيئون الجنوبية يؤكدون بأن هذا الموقف المعبر عن ارادة الشعب الجنوبي عامة والذي لا يقبل اي مساومة او مهادنة ومستعدون دوماً للدفاع عن ارضنا مهما كلف الثمن.

صادر عن /
القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج
مدينة الحوطة
١٢ / ابريل / ٢٠١٩م

أخبار ذات صله