fbpx
عاجل.. بلاغ حول آخر التطورات حول مواجهات جبهات الحدود مع المسيمير من جهتي الازارق بالضالع وماوية بتعز
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

اشتدت وتيرة المواجهات بين قوات المقاومة الجنوبية في حدود الشمال من مديرية الأزارق محافظة الضالع والمرتبطة حدوديا مع مديرية المسيمير محافظة لحج من ناحية الشمال الغربي مع مديرية ماوية المتموضع فيها مليشيات الحوثي ،

وقال مركز اعلام جبهة حبيل حنش بالمسيمير : المواجهات النارية تدور بين قواتنا الجنوبية في منطقة تورصة التابعة لمديرية الأزارق الضالع بينما على الحدود مع المسيمير لم يحدث أي توغل صوب الحدود لمديرية المسيمير مثلما روجت بعض الاخبار عن دخول المليشيات الحوثية حدود المسيمير ..

واضاف:  قواتنا منتشرة على الحدود في قرية خبأة قرية عهامة وهما قريتان تابعة للمسيمير  وهي على جاهزية في حال يحدث أي توغل للمليشيات نحو الحدود مع المسيمير .

واشار البلاغ الصحفي الذي تلقاه  يافع نيوز ونشره مسؤول الاعلام بجبهة حبيل حنش عزالدين عبدالله بالقول:  في الأيام السابقة حدثت بعض المناوشات على الحدود مع المسيمير تصدت لها المقاومة الجنوبية .

واكد:  حاليا الأوضاع هادئة نسبيا إنما تؤخذ التوجس الحذر كون ومليشيات العدو تتخذ استراتيجية الهجوم المباغت والانسحاب ،

واضاف:  على الطرف الآخر وبالتحديد جبهة حبيل حنش تخوض قواتنا الجنوبية متمثلة بكتيبة الشهيد مانجستو والحزام الأمني المسيمير معارك متقطعة تستخدم فيها السلاح المتوسط والأسلحة الخفيفة أحيانا ، ومحاولات لمليشيات العدو لشن هجمات بهدف التوغل نحو حدود المسيمير لكن قواتنا الجنوبية تتصدى لها ببسالة وحدود مديرتنا تحت سيطرة قواتنا الجنوبية .

واشار:  نتيجة المعارك والمواجهات يتطلب دعم الجبهات في المسيمير بالذخيرة المتنوعة للسلاح المتوسط والخفيف نظرا لتواصل المعارك بشكل يومي وهو ما يتطلب المدد بالسلاح والذخيرة والمؤن .

واوضح بالقول : على الوجه العام الأمور طيبة ولا توجد أي توغل للعدو في حدود المسيمير ، أبطالنا يسطرون ملاحما بطولية وبعون الله وإرادة مقاومتنا الجنوبية البطلة سيقهر العدو وتفشل كل مخططاته.

 

أخبار ذات صله