fbpx
انطفاءات الكهرباء.. فشل حكومة معين والبرنامج السعودي يقض مضاجع رمضان بعدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز  – عدن:

أثبتت الانقطاعات الكهربائية المتكررة في أول يومين لشهر رمضان الكريم فشلا ذريعاً لحكومة معين عبدالملك والبرنامج السعودي لما يسمى اعادة اعمار اليمن.

ووصلت الانقطاعات الكهربائية بعدن الى أكثر من ساعات الصيام في اليومين الاولين من رمضان، بينما كانت الانطفاءات اقل من بكثير مما هي عليه قبل دخول رمضان.

واستخدمت الانظمة والحكومات اليمنية التي قدمت من صنعاء كل اساليب التعذيب الجماعي ضد الشعب الجنوبي وخاصة سكان العاصمة عدن، وبالتزامن مع ذلك ينخر الفساد كل اركان الحكومة اليمنية مما سبب انهيار كافة الخدمات الاساسية.

والى جانب فشل حكومة معين سجل البرنامج السعودي للتنمية او ما يسمى اعادة اعمار اليمن فشلاً ذريعاً خاصة مع دخول رمضان اذ ا لجنة البرنامج السعودي فشلت في الحفاظ على مستوى عملها بتزويد محطات عدن بالمشتقات تهو ادى الى نفس مصير الكهرباء في فصل الصيف الماضي.

ولم تؤثر جهود البرنامج السعودي للتنمية بتزويد محطات عدن  بالمشتقات خلال فصل الشتاء الا منح فاسدين جدد بلجنة البرنامج السعودي فرصة للنهب فيما فصل الشتاء سنويا تستمر فيه الكهرباء دون انقطاعات.

والفشل الجديد للشرعية والبرنامج السعودية يؤكد ان عدن بحاجة الى عمل مخلص وليس الى اموال، كما هو بحاجة الى محاربة الفاسدين واللصوص الذين حولوا عدن بل والحكومة بكاملها الى مرتع للفساد تحت مظلة شرعية هادي مستغلين وضع الحرب.

أخبار ذات صله