fbpx
طبق خيري لجمعية شباب البيئة في عدن مول بعنوان “قيمتهم …قيمتي”
شارك الخبر

عدن – بسام القاضي- تصوير زينة الغلابي

نظمت جمعية شباب البيئة والقانون مساء اليوم في سوق عدن مول بجانب صالة البولينج إمام ساحة الملاهي طبق خيري لصالح مركز دار الطفولة الآمنة بعنوان “قيمتهم .. قيمتي ” وذلك ضمن مجموعة من الأنشطة الخيرية التي تنفذها الجمعية منذ أعوام.

وفي تصريح لرئيس الجمعية الأستاذ راشد حازب أفاد فيه إن جمعية شباب البيئة والقانون قد نفذت خلال العام الماضي العديد من الأنشطة والفعاليات التي تعود ريعها لصالح المراكز التي تتبنى رعاية الأطفال والأيتام بالعاصمة عدن ونحن ألان نتطلع في العام الحالي 2013م إن يكون عام حافل بالعديد من الأنشطة والفعاليات الهادفة لتنمية ودعم المجتمع وبث روح التآلف والتكافل بين أوساط المجتمع للمساهمة في الإعمال الخيرية والتطوعية التي تسهم في رعاية ودعم الطفولة الآمنة .

من جانبه أفادت الدكتورة سماح ملهي عضو الجمعية بان الجمعية أقامت العديد من الأنشطة خلال شهري يناير وفبراير من  مطالع العام الحالي 2013م ومنها ترميم مركز شرطة المعلا وكذل التنسيق لترميم شرطة خور مكسر وكما قامت الجمعية في ختام  العام 2012م حملة نظافة ضخمة كانت في عدد مديريات العاصمة منها كريتر والمعلا والتواهي “حديقة الملكة فيكتوريا”بمدينة القلوعة وساحل جولد مور وكانت الحملة متمثلة في طلاء الجدران وتشجير الحدائق  والمنتزهات ونظافة الإحياء والشوارع وغيرها .

أخبار ذات صله