fbpx
آخر مستجدات معارك القوات الجنوبية مع مليشيات الحوثي في جبهات شمال الضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
نشر المركز الإعلامي لجبهة الضالع مستجدات معركة القوات الجنوبية مع مليشيات الحوثي  في عدد من الجبهات شمالي الضالع اليوم الخميس.
وقال أن : طلائع القوات الجنوبية المشتركة هاجمت مع فجر اليوم الخميس الموافق 27 يونيو 2019 ،مواقع تمركز  ميليشيات الحوثي الانقلابية في إطار عملية عسكرية نوعية كتب لها النجاح وتكللت بتحرير العديد من المواقع العسكرية شمال محافظة الضالع .
واضاف : معركة اليوم التي استمرت لساعات طويلة حررت العديد من المواقع أهمها حبيل الدرما ومنطقة الطيرمانة وعويش وباجة والشريفة والجب في مديرية حجر في أقصى الشمال الغريي للضالع .
واوضح : عمليات عسكرية نوعية شاركة فيها القوات الجنوبية المشتركة بطلائع من القوات المشتركة ، وبهجومها كشفت ضعف وهوان ميليشيات الحوثي التي لجأت إلى قصف الأحياء السكنية وسط المدينة بالصواريخ الباليستية مرتكبة بحماقتها تلك جرائم جديدة تضاف إلى سجلها الإجرامي بحق المدنيين .
وبالمقابل ذكر المركز أن الجرائم الإنسانية تتكرر ، وصارت سمت تحركات الجماعة الانقلابية وتصرفاتها إلامسؤولة في كل مرة تخسر فيها معركة  او موقع ، الجماعة الانقلابية اليوم باتت في أضعف مراحلها من التقهقر والتخبط كنتاج طبيعي لضغط القوات الجنوبية المشتركة وهجومها المنظم من عدة محاور.
وأفاد : واصلت الميليشيات اعمالها التخريبية مستهدفة بالقذائف والصواريخ مناطق الشغادر والعبارى والمشاريح في حجر وقبلها في مريس بكم هائل من القذائف التي تسببت في انتهاكات جديدة تقوم بها الميليشيات الحوثية ضد حقوق الانسان بالضالع والحصيلة  ضحايا جدد من المدنيين العزل بينهم أطفال.
أخبار ذات صله