fbpx
المهرة : توقيع إتفاقية تعاون بين هيئة المصائد ومؤسسة ينابيع الخير الكويتية لدعم قطاع الثروة السمكية
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص
رعى وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري اليوم، مراسيم توقيع إتفاقية تعاون مشتركة بين مؤسسة ينابيع الخير الخيرية والسلطة المحلية بالمحافظة المتمثلة بالهيئة العامة للمصائد السمكية وذلك للمساهمة في تخفيف معاناة الصيادين المتضررين من أعصار لبان الذي ضرب المحافظة في العام الماضي.
ويتم بموجب الاتفاقية التي وقعت بين مؤسسة ينابيع الخير الخيرية والهيئة العامة للمصائد السمكية تقديم ( 100 ) قارب و ( 100 ) مكينة ومعدات أصطياد سمكية مقدمة من الجمعية الكويتية للاغاثة وتنفيذ مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تحت إطار حملة الكويت بجانبكم .
وأكد بن عويض إن السلطة المحلية بقيادة محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ستوفر كافة التسهيلات للمنظمات الداعمه وفق الامكانيات المتاحه ، موضحاً للمنظمات الدولية والمحلية ولكل الجهات الداعمة أن محافظة المهرة بحاجة ماسة للكثير من الدعم خلال الفتره الحالية.
وأعرب بن عويض عن شكره وتقديره للشعب الكويتي الشقيق وللجمعية الكويتية للاغاثة ومؤسسة ينابيع الخير الخيرية على ما قدموه من دعم سخي لمحافظة المهرة ، مثمناً الجهود الانسانية لدولة الكويت الشقيقية في المحافظة و حرصها على تقديم العون والمساعدة للمتضررين من الاعصار الذي ضرب المحافظة مؤخراً.
 * مركز المهرة الإعلامي.
أخبار ذات صله