fbpx
نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية لودر بأبين تعقد اجتماعها الثاني
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
عقدت نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية لودر برئاسة وجيـه عمر باسندوه رئيس اللجنة التحضيرية  لنقابة المعلمين الجنوبين مؤتمرها الثاني بقاعة كلية التربية  بلودر بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر الاخ عباس ناصر السقاف ونائبه علي عبدالله عمير وعضو القيادة المحلية في المحافظة حيدرة باسلم.
وفي بداية اللقاء رحب رئيس اللجنة  التحضيرية  وجيـه عمر باسندوه بالحاضرين جميعاً وشكر كل المعلمين على دورهم الكبير في انجاح هذا المؤتمر الثاني للمعلمين التربويين الجنوبيين واظهارة بالمستوى الذي يليق بلمعلمين.
واكد اننا سوف نكون عند مستوى ثقتكم الكبيرة بنا ونعتز بهذة الثقة وسنكون عند حسن ظنكم ان شاء الله متمسكين بكل حقوق المعلم.
واضاف : وكما هو واضح من شعار هذا مؤتمركم من اجل حياة حرة وكريمة للمعلم والارتقاء بالعملية التعليمية سيظل هذا الشعار هو هدفنا وطموحنا حتى تحقيق مانصبوا اليه.
وبعد ذلك تحدث عباس ناصر السقاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر وقال : نتمنى لكم التوفيق ونجاح في مؤتمركم الثاني الذي يهدف الى تصحيح المسار التربوي واعادة القطار الى اتجاهة الصحيح حتى يستعيد عافية من تلك المؤامرات التي عنا منها في الاعوام المنصرمة.
واضاف انكم اليوم بعقد مؤتمركم هذا ترسمون لوحه نموذجية تهدف الى البناء الحقيقي وإنناء في المجلس الانتقالي نشد على ايديكم وسنكون عاملآ مساعدآ لانجاح عملكم الوطني الذي يتطلب من الجميع تظافر الجهود للخروج من بؤرة الفساد الذي خلفها الاحتلال.
وقد خرج المؤتمر بانتخاب
وجيـه عمر باسندوه  رئيسآ
حسين سالم الكازمي  نائبآ
اضافه الى إثنين اعضاء هيئة ادارية
*صادر عن الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر
أخبار ذات صله