fbpx
في زيارتين منفصلتين ..أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد طلاب ردفان – عدن يلتقون وكيل محافظة لحج ورئيس المجلس الإنتقالي بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
التقى أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد طلاب ردفان – عدن رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي محافظة لحج المحامي/ رمزي الشعيبي ضمن الخطوات التنسيقية التي يقوم بها الاتحاد لتفعيل الأعمال والمشاريع الطلابية التي تعمل على إيجاد تنمية طلابية وتعليمية مستدامة تحقق واقع أفضل للطلاب وللأجيال القادمة..
ورحب “الشعيبي” بقيادة اتحاد طلاب ردفان، وأثنى على الجهود التي بذلوها والظهور المشرف أثناء عقد المؤتمر التأسيسي، وقال “الشعيبي” أن تشكيل اتحاد طلاب ردفان يمثل نقلة نوعية في صعيد الأعمال والأنشطة الطلابية والأكاديمية، كاتحاد نوعي سباق، داعياً إلى الاقتداء بمثل هكذا نماذج مشرفة.
من جهتهم عبر أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد عن إمتنانهم للقيادة المحلية للمجلس في المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي والاستاذ/ أدهم الغزالي على قربهم من الطلاب وتفاعلهم وتفهمهم للرؤية الطلابية النبيلة التي يحملها الاتحاد.
في سياق متصل التقى أعضاء الهيئة الإدارية للاتحاد وكيل محافظة لحج الشيخ/ عبد الفتاح هيثم أحمد في مبنى المحافظة لبحث سبل التنسيق مع السلطات المحلية وتوجيه الشكر والإمتنان على الدور والجهود التي بذلها الوكيل وكذلك محافظ المحافظة اللواء الركن/ أحمد عبدالله التركي إلى جانب الإعمال التنموية والطلابية وتعاونهم اللا محدود مع اتحاد طلاب ردفان – عدن.
وقال الشيخ عبد الفتاح أن بادرة تشكيل الاتحاد تدل على الروح العالية والهمم التعليمية والتنموية لطلاب ردفان، آملاً ان يكون هذا الجيل هو صاحب اليد الطولى في إرساء مداميك العلم وبناء دعائم الدولة.
ويعد اتحاد طلاب ردفان – عدن “كيان طلابي مستقل انبثق من وسط المعاناة ليعنى بطلاب مديريات “ردفان” الدارسين في عدن ويخفف من معاناتهم ويعبر عن طموحاتهم وآمالهم وتطلعاتهم ويدافع عن حقوقهم ويعمل على مساعدتهم لإيجاد نهضة علمية وثقافية وفكرية شاملة، وتحقيق تنمية طلابية وتعليمية مستدامة”.
*الدائرة الإعلامية للاتحاد.
أخبار ذات صله