fbpx
بنك اليمن والكويت يحتفل بمنح جائزة المليون ضمن برنامج أسرتي بصنعاء
شارك الخبر

صنعاء  – خديجة الكاف
احتفل بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار أمس في سوبر ماركت ظمران بمنح جائزة المليون لفائزة امة الله عبدالله أحمد الاغبري من محافظة صنعاء  ضمن برنامج أسرتي الذي يتميز بأربعة خدمات وهي وديعة أسرتي وادخار أسرتي واستثمار أسرتي وشهادة المليون وهو عبارة عن برنامج يتم الاشتراك فيه بمبلغ (10000) ريال يمني وذلك من اجل  الحصول على شهادة المليون ويمكن من خلال حسابك لبنك تمكنك الدخول كل ثلاثة أشهر للسحب على العديد من الجوائز أو الجائزة الكبرى مليون ريال يمني وفي حالة عدم حصولك على جائزة يمكنك استرجاع قيمة الشهادة كاملة أو تركها لدخول في السحب القادم  وكانت هناك جوائز عينية لحاضرين والحاضرات في الحفل  وقد بدأ هذا البرنامج 2008م لخدمة جميع أفراد المجتمع وخاصة (محدودي الدخل ) لمساعدتهم .
وأوضح الأخ / بسام جابر – مدير بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار أن برنامج أسرتي بدأ تنفيذه في عام 2008م .. موكدا أن هذا البرنامج يسهم في مساعدة أفراد الأسرة على الادخار وحرصنا على أن يكون المبلغ الذي يشترى فيه شهادة المليون هو (10000الف ريال) شهادة المليون هي خدمة لمساعدة جميع فئات المجتمع  وهي تمكنك من دخول السحوبات كل ثلاثة اشهر .. مؤضحا طريقة الادخار 10000الف كل شهر ويتم دخول السحب  كلما كثرة عدد الأشهر الادخار .
وأضاف أن على المتسابقين والمشتركين معنا  أن يدعو جميع زملاءهم واصدقاهم للادخار بنك اليمن والكويت لما له من فوائد تعود عليهم بالخير وعلى أفراد أسرتهم وحظا موفقا لمن لم يحالفه الحظ هذه المرة ونبارك لأخت امة الله الاغبري على فوزها بشهادة المليون ضمن برنامج أسرتي .
أما الأخ نبيل المدعي – نائب مدير بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار قال ان برنامج أسرتي برنامجاً متكاملاً من المنتجات المصرفية التي تفيد الأسرة وأفرادها فرصا استثمارية وادخارية متعددة المزايا والشروط لتناسب اكبر قدر ممكن من الرغبات وتراعي في نفس الوقت عددا كبير من القدرات المادية للإفراد  ويستهدف الشرائح المجتمعية البسيطة .
وأكد المدعي أن البنك وضع هذا البرنامج وفيه مميزات تقدم للمشتركين وذلك من خلال وديعة وادخار واستثمار أسرتي وشهادة المليون .
وقال الأخ مطهر عبدالقادر – مدير التقنية والمعلومات انه لاشي طيب أن تحتفل الأسرة بهذا اليوم وبرنامج أسرتي يشجع الأسرة على الادخار ويساعدهم على الحصول على جوائز متميزة ونوعية وعينية والجائزة الكبرى شهادة المليون .. مشيرا إلى أن بنك اليمن والكويت سوف يقدم العديد من البرامج المتميزة والنوعية لخدمة المجتمع بجميع شرائحه .
وعبرت الأخت امة الله عبدالله الاغبري – الفائزة بجائزة شهادة المليون قائلاً انها سعيدة جدا بفوزها بمليون ريال وأنها تهديها لوالديها .. مشيرة إلى أنها شاركت منذ سنتين بمليون ريال وها هي اليوم تفوز بمليون ريال يمني من بنك اليمن والكويت للتجارة والاستثمار.
أخبار ذات صله