fbpx
الضالع.. اللجنة الأمنية تؤكد إلقاء القبض على المتهمين بتعذيب واختطاف ثلاثًة من شباب جحاف (بيان)
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – خاص.
أكدت اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، أنها ألقت القبض على كلًا من : رامي البهلي، و هشام قاسم، المتهمين باختطاف و تعذيب ثلاثًة من شباب مديرية جحاف، الأسبوع الماضي.
جاء ذلك التأكيد في بيان رسمي أصدرته اللجنة الأمنية اليوم الإثنين، ونشرته عبر حسابها على فيسبوك.
نص البيان..
بسم الله الرحمن الرحيم
في إطار سعينا الحثيث، و جهودنا المتواصلة الهادفة إلى بسط الأمن و الإستقرار بالضالع، و محاربة عصابات القتل و المخدرات و الجباية، عملنا على تنفيذ الكثير من المهام الأمنية بالغة التعقيد، في ظل ظروف استثنائية خاصة تمر بها الضالع، و صعوباٍت كبيرٍة تواجه عملنا في اللجنة، إلا أننا مضينا ثابتين و سنمضي قدمًا حتى تحقيق الأهداف الإستراتيجية للجنة، المتمثلة ببسط الأمن و الإستقرار في كل شبٍر من تراب محافظة الضالع.
و في هذا البيان تؤكد اللجنة الأمنية، أن المتهمين في قضية اختطاف و تعذيب ثلاثًة من أبناء مديرية جحاف، قد تم إلقاء القبض عليهم، و هما كلًا من: المتهم رامي البهلي، و المتهم هشام سيف، حيث باشر فريق التحقيق التابع للجنة التحقيقات الأولية في الحادثة التي لاقت إستياءً و استنكارًا كبيرًا من قبل جميع أبناء الضالع .
إننا في اللجنة الأمنية، و نحن نؤكد في هذا البيان سيطرتنا على المتهمين خلف قضية التعذيب و الإختطاف الأخيرة، ندين و بشدٍة هذه الجريمة التي لا تصل للقيم و العرف و لا لتاريخ الضالع بشيء.
إننا في اللجنة الأمنية نحذر كل من تسول له المساس بأمن و استقرار الضالع، أو محاولة عرقلة جهود اللجنة، و سنضرب بيد من حديد، و نتصدى بحزم لكل محاولات التخريب، و سنسعى و بالتعاون مع كل الأحرار و الشرفاء لجعل الضالع مدينًة خاليًة من الجريمة بأنواعها، تنعم بالأمن و الأمان في أقرب وقت بإذن الله تعالى .
ختامًا تتقدم اللجنة الأمنية في محافظة الضالع، بالشكر و العرفان، لكل من ساهم في الوقوف إلى جانب اللجنة في إنجاح مهامها الميدانية، سواء في هذه القضية و غيرها، يتقدمهم قائد اللواء الخامس مقاومة جنوبية العقيد محمود البتول، و أسرة المتهم هشام قاسم، و كافة الشرفاء و الأحرار بالضالع، و السلام على من اتبع الهدى.
صادر عن/
اللجنة الأمنية في محافظة الضالع
يوم الإثنين، بتاريخ 17 مايو 2021 م
#المركز_الاعلامي_للجنه_الامنيه_الضالع
أخبار ذات صله