fbpx
قيادة محور أبين تعزي بوفاة العميد/الحوتري
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
بعثت قيادة محور ابين برقية عزاء ومواساة الئ قبيلة الحواتر والمراقشه، وأبين خاصة والجنوب عامة، بوفاة العميد/ عبدالله الحوتري المرقشي رئيس انتقالي ابين سابقاً الذي وافته المنية صباح أمس السبت في جمهورية مصر العربية بعد مرض عضال الم به.
واعتبرت قيادة المحور رحيل الحوتري خسارة فادحة، ومصاب جلل للجنوب، برحيل قيادي عسكري وسياسي محنك وحكيم، ومناضل صلب وفذ.
وجاء في البرقية…
    بسم الله الرحمن الرحيم
         برقية تعزئة؛؛
قال تعالئ(يا ايتها النفس المطمئنة ()ارجعي الئ ربك راضية مرضية()فادخلي في عبادي()وادخلي جنتي) صدق، الله العظيم
بقلوب يملؤها الحزن والألم تلقينا صباح أمس السبت نباء وفاة المناضل العميد/عبدالله الحوتري المرقشي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي ابين سابقاً.
أن رحيل العميد الحوتري، لهو خسارة فادحة على الوطن الجنوبي، نظرا لما تميز به من مسيرة نضالية كفاحية زاخرة بالمواقف الشجاعة والصلبة، التي لم تكسرها آلة قمع نظام صنعاء الذي اعتقله أكثر من مرة، وواجهة مليشيات الغزو الثاني للجنوب.
فالعميد الحوتري، من القادة القلائل الذين، افنوا حياتهم في خدمة وطنم الجنوب، وحاضرين باستمرار في كل المواقف التي أحتاجه الوطن فيها، منذ فعاليات ثورة الجنوب السلمية، ومشاركته في التصدي للغزو الثاني للجنوب في العام 2015م، حتى دحر مليشيات الغزو من الوطن، بالإضافة إلى مشاركته في البناء القيادي السياسي بالانتقالي، ودوره الإجتماعي في ترسيخ مبادئ التصالح والتسامح وإصلاح ذات البين، وغيرها من الأدوار التي لا يتسع المجال لذكرها بحق قيادي اتصف بالحكم، والمواقف الثابته والشجاعة.
وبهذا المصاب الجلل تتقدم قيادة وضباط وصف ضباط محور ابين القتالي بأصدق التعازي القلبية وعظيم المواساة الئ اسرة وذوي الفقيد والئ قبيلة الحواتر والمراقشة وإلى كافة ابناء شعبنا الجنوبي.
سائلين المولئ عزوجل ان يتغمد الفقيد، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه الصبر والسلوان
وانا لله وانا اليه راجعون.
#المركز_الإعلامي
#دائرة_التوجيه_المعنوي
#محور_أبين_القتالي.
أخبار ذات صله