fbpx
قيادة إنتقالي عتق بشبوة تدعو للاحتشاد والمشاركة في الفعالية الجماهيرية الكبرى في عبدان غدا السبت
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
أصدرت رئاسة القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق محافظة شبوة بيانا” هاما” فيما يلي نصه . 
 
بسم الله الرحمن الرحيم.  
 
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله.  
 
الأخوة مواطني مديرية عتق والأخوة الساكنين فيها من أبناء الجنوب العربي الأبي . 
 
نحييكم ونحيي فيكم حماسكم الوطني المحب لأرضكم الذي يعتبر  طريقا” وسلاحا” لنيل حريتكم ورسم معالم دولتكم الجنوبية التي باتت قاب قوسين أو أدنى من إعلانها وقيامها على التراب الجنوبي   وذلك نتيجة حتمية  لنضال شعبنا الجنوبي  وبما تم تقديمه من تضحيات من دماء الشهداء التي أصبحت هذه الدماء أمانة في رقبة كل مواطن جنوبي غيور ولابد من الوفاء في بذل الغالي والنفيس  والمضي على درب الشهداء حتى تحقيق الهدف المنشود للجميع وهو إعلان الدولة الجنوبية على الأرض الجنوبية بكافة مؤوسساتها . 
 
ولكوننا في لحضات تاريخية مصيرية وحساسة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي ولكون شبوة ترزح تحت إحتلال همجي غاشم ينهب ثروات المحافظة ويدمر النسيج الاجتماعي لأبناء المحافظة ويمارس كل أصناف الإنتهاكات من قتل واعتقالات وأقصى وملاحقات وإرهاب المواطنين في المحافظة فكان لابد على الجميع أن يقف في وجه هذه المليشيات التي تعبث بأمن واستقرار المحافظة وتقف ضد المشروع الجنوبي وتحاول النيل منه بكل الوسائل غير عابئة بنتائج وتبعات ممارساتها على السلم المجتمعي.  
 
وبناء” على ذلك فقد تداعى أبناء محافظة شبوة الى الاحتشاد في منطقة عبدان مديرية نصاب لقول كلمتهم الرافضة لهذه الممارسات وليؤكدوا أن شبوة جنوبية كانت ولازالت وستظل جنوبية  لكونها هي تعتبر درع الجنوب الحصين على مر التاريخ  وهي الرقم الصعب في المعادلة برجالها وشبابها  ولموقعها الإستراتيجي المتميز . 
 
وعليه
 
تدعو القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق محافظة شبوة جميع أبناء المديرية والمقيمين فيها من أبناء الجنوب العربي إلى حضور الفعالية الجماهيرية التي ستقام في منطقة عبدان مديرية نصاب يوم السبت الموافق 26/ يونيو / 2021م وتؤكد بأن هناك سيارات نقل  في كل مركز ستنقل الجماهير ذهابا” وأيابا” . 
 
حيث سيكون تجمع موكب مديرية عتق في مفرق الحاط  قوبان بعد منطقة الجابية  من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة السابعة والنصف  صباحا” وبعدها  سيتحرك الموكب بشكل كبير إلى منطقة عبدان.  
 
نهيب بالجميع للحضور لأهمية الفعالية الجماهيرية في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها محافظة شبوة خاصة والجنوب العربي عامة . 
 
محذرين في الوقت نفسه المليشيات المسلحة المسيطرة على المحافظة على الإقدام على إرتكاب أية حماقات لعرقلة  طريق الحشود الجماهيرية الكبيرة التي خرجت سلميا” لكون مثل هذه الحماقات ستكون انعكاساتها سلبية وستجر أبناء المحافظة إلى صراع خطير  لن يستفيد منه إلا المليشيات التي تسعى لأغراق المحافظة في مستنقع الصراعات لمراحل أطول.  
 
صادر عن رئاسة القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي مديرية عتق محافظة شبوة .
اليوم الجمعة الموافق 25 /  يونيو / 2021م
أخبار ذات صله