عاجل.. أسرة المختطف لدى مليشيات الاخوان بمأرب ” م. أحمد اليافعي” تناشد المنظمات الدولية بالتدخل وتتعهد بالتصعيد حتى الافراج عنه وتدعو شعب الجنوب لمساندتها
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص:

دعت اسرة المختطف المهندس”احمد اليافعي” كل المنظمات المحلية والدولية الحقوقية والمهتمة بحقوق الانسان الى مساندتها للافراج عن ولدها المختطف لدى مليشيات حزب الاصلاح الاخواني في مأرب.

وناشدت أسرة المختطف المهندس #أحمد_اليافعي، المنظمات الحقوقية بمتابعة ملف ابنها المهندس الذي يقبع في سجون المليشيات الاخوان في مأرب دون حق يذكر.

وقالت الأسرة انها سوف تصعد في الايام القادمة، نتيجة لإهمال المنظمات الحقوقية وناشطي حقوق الانسان لقضية اختطاف مليشيات الاخوان في مارب لولدهم المهندس احمد اليافعي. داعية شعب الجنوب للوقوف معها للافراج عن ولدها المختطف لدى مليشيات  الاخوان في مأرب والذي لا علاقة له بالسياسة ولا بالاوضاع وانما يعمل في مقر عمله بشركة صافر بحكم تخصصه.

ودعت اسرة المختطف الحكومة اليمنية والمنظمات الحقوقية الى الاسراع في الكشف عن مصير ولدها والافراج عنه من السجون السرية التي تتبع مليشيات حزب الاصلاح الاخواني في مأرب.

وكانت اختفطفت نقطة عسكرية تابعة لمليشيات الاخوان في ابين المهندس احمد اليافعي بينما كان متوجها لمقر عملة في شركة صافر بمأرب.

أخبار ذات صله

اترك تعليقك

+30
°
C
H: +30°
L: +29°
Aden
الجمعة, 07 مايو
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
السبت الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس
+31° +31° +31° +30° +30° +32°
+29° +29° +29° +29° +29° +30°