fbpx
مسارات يدين الهجوم الارهابي على مطار عدن الدولي ويطالب بتفعيل اجهزة الاستخبارات
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
ادان مركز مسارات للاستراتيجيا والاعلام، الهجوم الارهابي الذي استهدف مطار عدن الدولي، امس السبت، وخلف عددا من القتلى، والجرحى، في تطور خطير للعمليات الارهابية التي باتت تستهدف اماكن مزدحمة بالسكان.
وقال مسارات وهو مركز دراسات واعلام ينشط في العاصمة عدن ان العملية الارهابية التي اوقعت عدد كبير من الضحايا، تؤكد على استمرار العناصر الارهابية في عملها الاجرامي، والانتقامي، وتواجدها داخل عدن تحت حماية قوى نافذة، ترى في استقرار عدن امرا مهددا لمصالحها.
واشار مسارات الي ان العملية الارهابية تاتي في وقت تشهد فيها عدن تحسنا امنيا ملحوظا وزيارات خارجية لوفود اوربية، وعربية، للعاصمة، تؤكد تحسن الوضع الامني فيها.. منوها الي ان العملية الارهابية تهدف الي نسف هذه الجهود، واظهار عدن مدينة غير امنة، غير ان ذلك لن يتحقق للارهاب ورعاته بفضل قواتنا الامنية الباسلة.
واكد مسارات على اهمية الاهتمام بتفعيل دور الاجهزة الامنية الاستخباراتية (الامن السياسي-الامن القومي) او تأسيس جهاز امني استخباراتي جديد، لما لذلك من اهمية قصوى في كشف الجريمة قبل وقوعها، ومتابعة خيوطها.
ويقدم مسارات خالص التعازي لذوي الشهداء، الذين سقطوا في الحادث الارهابي، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل، داعيا الاجهزة الامنية لتفعيل دورها بصورة كبيرة، لحماية السكينة العامة،واحباط اية مخططات تستهدف عدن وامنها.
أخبار ذات صله