fbpx
تخريج دفعة من قسم العلوم وهندسة الكمبيوتر في العاصمة عدن
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – غمدان الشعيبي
شهدت كلية العلوم والمحاسبة تخريج دفعة من قسم العلوم وهندسة الكمبيوتر صباح اليوم السبت، في قاعة سبأ بخور مكسر في العاصمة عدن.
 وبرعاية كريمة من أ. احمد حامد لملس – محافظ العاصمة عدن، واللواء شلال شائع قائد وحدات مكافحة الإرهاب، والشيخ / مهدي العقربي وعددا من التجار ورجال الأعمال، افتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم على لسان الطالب عبدالرحمن امين، مع وقفة حداد لروح الشهيد الطالب ينوف الذي فارق الحياة وهو يؤدي واجبه الوطني للدفاع عن الأرض في إحدى جبهات القتال.
وتضمن الحفل عدداً من الفقرات الفنية والغنائية، قدمها الفنان معاذ الاصبحي وبمشاركة الفرقة الشعبية “سماء عدن”، وسط ابتهاج كبير في أوساط الطلاب والطالبات الخريجين بإكمال مشوارهم العلمي لنيل درجة البكالوريوس .
كما كرمت اللجنة التحضيرية الجهات الداعمة بعددا من الشهائد التقديرية، عرفانا بدعمهم السخي، ومساهمتهم في إنجاح الحفل الختامي للدفعة.
وقدم عدداً من الطلاب والطالبات الخريجين مواهبهم الفنية والغنائية، لمشاركة الحاضرين من أولياء أمورهم في فرحتهم العلمية، بعد سنوات من الكفاح والمثابرة في قسم العلوم وهندسة الكمبيوتر.
واختتم الحفل بتكريم الطلاب واللجنة التحضيرية، التي ساهمت بشكل كبير في إنجاح الحفل بصورة مشرفة، بالإضافة إلى رمي القبعات من قبل الطلاب توهجا بالفرحة العلمية التي قضوها معا لنيل البكالوريوس.
أخبار ذات صله