fbpx
رئيس انتقالي خنفر يلتقي بتحالف شباب وشابات أبين ويطلع على مهام التحالف
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر بمحافظة أبين العقيد حسين ثابت جيران, بتحالف شباب وشابات الأحزاب والمكونات السياسية بمحافظة أبين, للاطلاع على مهام ودور التحالف وتنسيق الجهود المجتمعية في خدمة المديرية.
واستعرض تحالف شبات وشابات الاحزاب و المكونات السياسية في محافظة ابين, أهم المهام والأنشطة التي نفذها تحالف شباب وشبات أبين في المديرية والمحافظة, بتحريك عدد من القضايا الخدمية, وابرزها خدمة الكهرباء وقضية غلا الاسعار ومناصرة قضايا المرأة في صنع القرار, وذلك من خلال القيام بعدد من الوقفات الاحتجاجية في عاصمة المحافظة مدينة زنجبار.
وثمنت قيادة انتقالي خنفر جهود تحالف شباب وشابات محافظة أبين ودورهم المجتمعي في خدمة المجتمع, داعية إلى تكثيف الجهود المجتمعية, وتلمس قضايا المواطنين الهامة خاصة في مجال الإغاثة, والمساعدة في ايصال المساعدات الانسانية إلى مستحقيها في المديرية.
وثمن تحالف شباب وشابات أبين دور القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية بتسهيل المهام أمام تحالف شباب وشابات أبين بإقامة جملة من الانشطة المجتمعية تساعد في رفع المعاناة عن المواطن في المديرية.
وجرى خلال اللقاء مناقشة جملة من القضايا المجتمعية, وتنسيق الجهود لإقامة عدد من الانشطة والفعاليات في المديرية كقضية الحد من ارتفاع الأسعار وعدد من المتطلبات التي تهم المجتمع, بالتنسيق مع قيادة المجلس في المديرية.
حضر اللقاء الاستاذ علي شيخ حسين رئيس الادارة السياسية والاستاذ فهمي راجح رئيس ادارة الوعظ والارشاد والاستاذ ايوب حسين رئيس ادارة الشباب والاستاذ صالح الصيدي رئيس الادارة المالية والطلاب والصحفيان رياض منصور رئيس تحرير موقع صدى الحقيقة ومصطفى السقاف مراسل موقع أبين ميديا.
* الإدارة الإعلامية
أخبار ذات صله