fbpx
خلال تدشين حملة إزالة العشوائيات.. مدير عام المنصورة يؤكد الحرص على إزالة المظاهر المشوهة وتنظيم شوارع المديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص قيادة السلطة المحلية في إزالة العوائق والعشوائيات المخالفة وتنظيم الشوارع في كافة مناطق المديرية.
جاء ذلك ، خلال تدشينه، اليوم”الأربعاء”، ومعه عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، الحملة الواسعة لإزالة البسطات العشوائية، واللوحات الإعلانية المخالفة، والمظلات غير المرخصة، وكذا رفع هياكل السيارات في عدد من أحياء وشوارع  مناطق المديرية.
وأشار مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، إلى أن الحملة – والمعززة بقوات الحزام الأمني بالمديرية – تأتي في إطار توجهات قيادة السلطة المحلية بالمديرية، في إزالة المظاهر المشوهة والتعديات على شوارع المديرية، بما يضمن الحفاظ على النظافة العامة والمظهر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية المنصورة.
ولفت الداؤودي، بأن حملة إزالة المظاهر المشوهة ستسري على جميع المخالفين دون استثناء بعيداً عن الانتقائية والمحسوبية حتي الإنتهاء من مهمتها، مشيداً بدور الأجهزة الأمنية ممثلة بقوات الحزام الأمني بمديرية المنصورة على مساندتها أعمال الحملة وتلافي العوائق والعراقيل التي تعترض أداء مهام  فريق الحملة.
وحظيت الحملة استحساناً من قبل المواطنين، مؤكدين وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية في المديرية، ومساندة أعمالها للحد من العشوائيات المنتشرة في الشوارع والطرقات، والتي تتسبب في حدوث الاختناقات المرورية، وتشوه المنظر العام لمديرية المنصورة.
حضر التدشين، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، عيدروس عبدالله، ورئيس قسم نظافة المنصورة، أميل فريد، وعضو فريق الحملة، خالد الهلالي.
أخبار ذات صله