fbpx
برعاية الرئيس الزُبيدي.. إشهار فرع التعاوني السمكي الجنوبي في شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة.
برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة شبوة، انطلق المؤتمر التأسيسي للاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، اليوم الاثنين، في مدينة عتق، للدفاع عن حقوق الصيادين الجنوبيين والعاملين في القطاع.
وقال عمر قمبيت رئيس الاتحاد التعاوني السمكي لصيادي الجنوب، خلال كلمته في فعاليات المؤتمر، إن إعلان فرع الاتحاد التعاوني السمكي الجنوبي، يهدف لإيجاد إطار تنظيمي يعمل على حل قضايا الجمعيات التعاونية السمكية والصيادين، وتحسين الظروف المعيشية.
وعبر قمبيت عن تقديره لدعم الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، للاتحاد والعاملين في القطاع واهتمامه بتذليل كثير من الصعوبات والمعوقات.
بدوره، أكد علي عمير مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في شبوة، حرص المكتب على تذليل كافة الصعوبات أمام فرع الاتحاد.
وفي ختام الحفل أعتبر ممثل عن الدائرة الجماهيرية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي، محمد عوض بامطرف، إشهار الفرع خطوة نحو المضي قدماً في بناء قواعد الإتحادات والجمعيات الجنوبية في كآفة مُدن الجنوب.
وألقيت عدد من الكلمات من منتسبي الإتحاد التعاوني السمكي في الجنوب وفرعه بالمحافظة، و مدير عام مديرية رضوم هادي الخرماء الذي أبدى استعداد السلطة المحلية بالمديرية بالتعاون مع ما يحتاجه الإتحاد التعاوني السمكي الجنوبي.
أخبار ذات صله