fbpx
المحافظ بن الوزير يترأس اجتماعًا استثنائيًا للجنة الأمنية في شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.
ترأس محافظ شبوة؛ رئيس اللجنة الأمنية، عوض بن الوزير العولقي، اليوم، اجتماعًا استثنائيًا للجنة الامنية بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.
حيث أطلع “المحافظ بن الوزير” المشاركين في الاجتماع على نتائج لقاءاته المنعقدة مؤخرًا، والإجراءات المتخذة إزاء التطورات الأخيرة، مستعرضًا الوضع الراهن الذي تمر به المحافظة.
وناقش الاجتماع عدد من القضايا الأمنية، مُقْر باتجاهات خطتها التي حددت المهام والأعمال المشتركة للوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة كَكُلّ، وآليات تكامل أدوارها في المسرح العملياتي لها.
وصرحت “أمنية شبوة” بأنها فعلت نقاط أمنية داخلية؛ ضبطت عبرها 347 قطعة سلاح خلال الشهر الماضي -فبراير- كما ألزمت المحلات التجارية بتركيب كاميرات مراقبة خاصة بها.
وأضافت “اللجنة الأمنية” بأنها استكلمت تركيب كاميرات مراقبة -بنسبة 80‎%- تابعة لعمليات الأمن العام، متوزعةً في تقاطعات الشوارع الرئيسية للمحافظة.
وأثنى “المحافظ بن الوزير” نجاحات النتائج الأمنية المحققة من قبل القوات الأمنية المشتركة، والّتي رسخت دعائم الأمن والاستقرار بعموم مناطق ومديريات المحافظة.
كما وجه المحافظ بالقيام بتأهيل شرطة نسائية في المحافظة، كما تم البدء بِتسجيل 40 من العنصر النسائي، معَ توفير المقومات الأساسية لعملهن الشرطوي بالمحافظة.
أخبار ذات صله