fbpx
رئيس منسقية انتقالي بجامعة أبين يزف بشرى لطلاب المحافظة بشأن المواصلات
شارك الخبر

يافع نيوز – أبين – خاص.
زف رئيس منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي جامعة أبين، الدكتور يسلم بالليل علوي، بشرى سارة إلى كافة طلاب كليات جامعة أبين، مؤكداً على التزام المجلس الانتقالي الجنوبي بتوفير حافلات لنقل الطلاب إلى كلياتهم.
وقد التقى الدكتور يسلم بالليل رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين صباح اليوم اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، لمناقشة معاناة الطلاب في جامعة أبين مع المواصلات، مشيراً إلى ضرورة توفير حافلات نقل للطلاب في المحافظة، أسوة بطلاب محافظة لحج وعدن.
ووجه رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء أحمد سعيد بن بريك، وزارة النقل لصرف ثلاثة حافلات لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي جامعة أبين، لنقل الطلاب من المديريات البعيدة إلى كلياتهم لتخفيف معاناة المواصلات على الطلاب.
واكد الدكتور يسلم بالليل، رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة أبين، على بذل المنسقية كافة الجهود لتخفيف المعاناة على طلاب الجامعة ومساعدتهم في تذليل كل العقبات التي تواجههم.
كما شكر الدكتور يسلم بالليل اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية على مساهمته للتخفيف المعاناة على طلاب محافظة أبين مشيرا إلى امتنان الطلاب لموقفه الانساني، مؤكداً على وقوف كافة طلاب جامعة أبين إلى جانب قيادتهم في المجلس الانتقالي الجنوبي، لتحقيق الهدف الوطني الذي تأسس الكيان لأجله.
أخبار ذات صله