fbpx
عاجل.. قيادة قوات الحزام الأمني ترحب بدعوة إدارة أمن أبين
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
رحبت القيادة العامة لقوات الحزام الأمني ممثله باالقائد العام العميد محسن عبدالله الوالي وأركانه العميد جلال الربيعي  بدعوة مدير أمن أبين العميد علي ناصر العزب ابو مشعل لتوحيد الصفوف لمحاربة التنظيمات الإرهابية والتي وجهها للحزام الأمني.
وأكدت القيادة العامة للحزام أن تنظيم القاعدة وداعش خطراً داهم الجميع ، يستوجب توحيد الصف ونبذ الخلافات البينية والتأكيد أن الدم الجنوبي واحد من المهرة إلى باب المندب وأن الحفاظ عليه مسؤولية كبيرة أمام الله ثم أمام الشعب، ولابد من التوحد للتخلص من الإرهاب.
وأشارت بأن الحزام الأمني قد حارب الإرهاب منذ الوهلة الأولى لأنشاءه، وهو الغرض الرئيسي منه تزامناً مع المهام الأمنية التي تقع على عاتقه في حفظ الأمن والاستقرار ومحاربة الآفات والظواهر الدخيلة، ولن تذخر القيادة العامة جهدا لمحاربة الإرهاب في أي منطقة من مناطق الجنوب.
ووجهت قواتها في أبين وعدن ولحج أن تكون على أهب الاستعداد القتالي، لمواجهة العناصر الإرهابية في محافظة أبين، متى ما تطلب الأمر وأنتظار التوجيهات، لنجدة أبناء المحافظة ومحاربة الإرهاب إلى جانب أمنها العام حتى تطهير جبالها ووديانها وسواحلها من الإرهاب.
أخبار ذات صله