fbpx
محكمة مصرية تقضي بحبس سلمى صباحي أربعة أيام بتهمة النصب والاحتيال
شارك الخبر
محكمة مصرية تقضي بحبس سلمى صباحي أربعة أيام بتهمة النصب والاحتيال

يافع نيوز – متابعات 

قررت نيابة العجوزة برئاسة أحمد رفعت، اليوم الأربعاء، حبس سلمى صباحي، ابنة القيادي المعارض حمدين صباحي، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بتهمة النصب والاحتيال.
وقضت سلمى ليلتها بمكتب نائب المأمور، وزارها عدد من أقاربها داخل القسم، وظل زوجها بجوارها حتى تم اقتيادها مرة أخرى بمعرفة العميد نبيل عبادة مأمور القسم، والمقدم محمد أمين رئيس المباحث إلى محكمة شمال الجيزة؛ حيث مقر النيابة للتحقيق معها مرة أخرى.
وكشفت التحقيقات والتحريات التي جرت بنيابة العجوزة، مع المذيعة سلمى صباحي، صحة واقعة تورطها في التهم الموجهة إليها بالنصب عبر الإنترنت، وتحصيل مبالغ مالية بلغت 170 ألف دولار من عمليات التسويق الإلكتروني.
وأوضحت التحقيقات التي أجراها أحمد رفعت، رئيس نيابة العجوزة، إلى ارتفاع عدد البلاغات المقدمة ضد سلمى والمطرب حاتم فهمي إلى 30 بلاغًا، بالإضافة إلى 50 شاكيًا.
واستمعت النيابة إلى أقوال سلمى صباحي، في حضور محاميها، خلال 4 ساعات تحقيق، وأنكرت خلالها التهم الموجهة إليها، وأوضحت في التحقيقات أنها ضحية لعملية النصب مثل باقي الضحايا، مشيرة إلى أن تلك البلاغات الهدف منها التشهير بسمعتها وسمعة والدها، مؤكدة عزمها مقاضاة المبلغين.
”   – كتب- عمار أحمد “
أخبار ذات صله