fbpx
مؤسسة ريما الطبية التنموية تشارك اطفال محافظة عدن فرحتهم في عيد الاضحى المبارك
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن.
يطل عيد الاضحى علينا كل عام حاملا الفرحة و السرور على الجميع و لا ينسى في هذه الاطلالة بهجة الأطفال الذين ينتظرون قدومه بسعادة كبيرة و امل كبير بالفرحة و المتعة. و لكي نكون معهم نشاركهم عالمهم الجميل الذي عنوانة ابتسامة تمتلئ بها شفاهم و سعادة مرسومه على وجوههم.
 وقامت مؤسسة ريما الطبية التنموية بجولة في شوارع محافظة عدن لنكون بجانبهم نزرع الفرحة في قلوبهم الجميلة و ارواحهم الطاهرة. فقد قمنا لمدة يومين بتوزيع الألعاب والحلويات لكل طفل نقابله في جولتنا.
 وفي هذا السياق قالت د.ريما همشري لقد كان شعور جميل ومختلف ادخال البهجة في قلوبنا ونحن نرى فرحة الأطفال بهذه الهدايا العيدية و التي كانت ولازالت تقليد قديم يجري في محافظة عدن، لازالت ذاكرتنا تحتفظ بها و تسعى لتوريثه للاجيال القادمة.
وأضافت همشري، بأن عيد الاضحى المبارك هو اهم مناسبة اسلامية تحتفل فيها امتنا الاسلامية لذا كان دورنا هو الاسهام في اتمام الفرح و الخير و السعادة في هذه الايام المباركة ينبع من سنن ديننا الحنيف في نشر البهجة في العيد.
 واختتمت قولها، بأن هذا الجيل سيكون له مستقبلا بأن يساهم ويشارك في نشر قيم ديننا الحنيف و بناء مستقبل زاهر لوطننا فالخير موجود و القادم اجمل باذن الله وفقنا الله لنكون خير عون لهم باذن الله.
أخبار ذات صله