fbpx
الماجستير بامتياز مع مرتبة الشرف للباحث وسام راشد الشبحي من كلية التربية صبر
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
في تمام الساعة التاسعة صباحا الموافق 28/7/2022م احتضنت القاعة 14 في رحاب كلية التربية صبر جامعة عدن المناقشة العلنية لاطروحة الباحث وسام راشد الشبحي الموسمة بعنوان (دراسة الخواص البصرية والعزلية لراتنج الإيبوكسي المطعم بالإضافات).
 وتكونت لجنة المناقشة من البروفسور خالد مثنى حبيب رئيساً ومشرفاً علمياً، الاستاذ المشارك الدكتور مهدي دبان عضواً ومناقشاً خارجياً،  والاستاذ مساعد الدكتورة رنا حمود عضو ومناقشاً داخلياً.
 وفي البدء افتتح رئيس لجنة المناقشة الترحيب بالجميع ثم اتاح للطالب الفرصة بعرض مشواره البحثي وما توصل إليه من نتائج، وبدء الباحث بعرض مرحلته البحثية ابتداءً من تجميع مواد البحث، ثم عملية تحضير العينات وطريقة فحصها، والنتائج التي توصل لها الباحث،  لقد كان الباحث متمكنناً من عمله وطريقة عرضه بأسلوب سلس وشيق جذب اذهان كل الحاضرون  بطريقة العرض المميزة والممتعة والنتائج التي توصل إليها في بحثه لما لها من ارتباط وثيق في التطبيق العملي والتكنلوجي.
  ومن جانبه تحدث المناقش الخارجي د. مهدي دبان عن مستوى الطالب علماً واخلاقاً مشيدا بعملة البحثي في ظل هذه الظروف الصعبة، بينما تحدثت الدكتوره رنا المناقشة الداخلية بأن الباحث أحدى طلابها المتميزين ولها الشرف أن تكون عضو في لجنة المناقشة لتحكيم رسالته العلمية التي تضمنت جهد متميز بذل من قبل الباحث من خلال وضوح النتائج ودقتها، وأثناء تعليقهم طرحوا العديد من الملاحظات العلمية والفنية التي من شانها تعزز مكانة الرسالة العلمية.
  وفي الختام وقفت اللجنة وقبلت الرسالة العلمية ومنحت الباحث درجة الامتياز مع مرتبة الشرف، حيث حضر  المناقشة كوكبة من الوسط الاكاديمي من جامعتي لحج وعدن وعدد من القيادات القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية وزملاء الباحث.
أخبار ذات صله