fbpx
الثقلي يلتقي برئاسة وأعضاء هيئة التدريس جامعة أرخبيل سقطرى الأهلية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى

إلتقى محافظ أرخبيل سقطرى المهندس ” رأفت علي إبراهيم الثقلي ”  اليوم، برئاسة واعضــاء هيئة التدريس جامعة أرخبيل سقطرى الأهلية للإطلاع على نشاط العلمي للجامعة للعام الجامعي الجديد 2022_2023م .
وفي اللقاء الذي حضره رئيس أمناء الجامعة المستشار: فضل السعدي، أستمع الثقلي إلى خطة الجامعة العلمية والبرامج التأهيلية والأنشطة المقدمة من قبل رئيس وأعضاء هيئة التدريس المتضمنة للعام الدراسي الجديد لرفع من مستوى الأداء العلمي وجودة التعليم الجامعي في الارخبيل .
وحث المحافظ الثقلي رئاسة الجامعة وهيئة التدريس على بذل أقصى جهودهم من أجل تأسيس قاعدة علمية قوية للجامعة وطلأبها وفتح تخصصات علمية جديدة تحتاجها المحافظة لرفع من كفاءة عمل المؤسسات فيها، وكذا تلبية حاجة سوق العمل بشكل عام .
مؤكداً إستعداد السلطة المحلية وحرصها على تذليل كافة الصعوبات التي قد توجه الجامعة، كونها تعتبر الجامعة الأولى في المحافظة .
من جانبه قدم رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور: نديم العزيبي رؤية الجامعة القادمة للمحافظ الثقلي والتي تهدف إلى النهوض بواقع التعليم الأكاديمي الذي يسهم في تنمية كافة القطاعات من خلال تطوير قدرات ومهارات الشباب وتمكينهم من حصول على فرص عمل مناسبة والمساهمة في بناء الجزيرة والوطن .
أخبار ذات صله