fbpx
الوكيل الصماتي والانتقالي والسلطة المحلية يفتتحان مشروع بناء خزان بقرية وادي تبن بالمسيمير
شارك الخبر

يافع نيوز – المسيمير – أحمد مطرف.

افتتح وكيل محافظة لحج لشؤون المنظمات عمر الصماتي، ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية المسيمير الاستاذ عبدالفتاح الحوشبي، وممثل السلطة المحلية مديرية المسيمير أحمد الحيمدي، اليوم الخميس، مشروع حفر بئر وبناء خزان مياه بمنظومة طاقة شمسية بقرية وادي تبن (الطنان) مديرية المسيمير محافظة لحج.

بتمويل من منظمة (PURE HANDS) وتنفيذ مؤسسة الاستجابة الإنسانية محافظة عدن .

وفي الأفتتاح، الذي حضره منسق المنظمة المهندس عبدالرحمن القاسمي والمهندس عفيف الحربي وعدد من اهالي ووجهاء القرية .

اشاد وكيل محافظة لحج ورئيس تنفيذية انتقالي المديرية وممثل السلطة المحلية بالمديرية بالجهود التي تقوم بها مؤسسة الإستجابة الإنسانية وتداخلها بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في مديرية المسيمير، واستهدافها القرى والمناطق الأشد احتياجاً للمشاريع، واسهامها في رفع مستوى الخدمات التي تلبي احتياجات المواطن في المديرية .

مثمنين، دور منظمة (PURE HANDS) الممول والداعم للمشروع، ودورها في تقديم المشاريع الخدمية والنهوض بالجانب التنموي والخدمي في المحافظة ومديرية المسيمير .

من جانبهم، أعرب أهالي قرية وادي تبن (الطنان) مديرية المسيمير عن سعادتهم وارتياحهم بإنجاز هذا المشروع الحيوي، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي تبذلها الجهات الداعمة والمنفذه والمشرفة من خلال نجاح هذا المشروع الذي سيعمل على توفير مياه الشرب للاهالي في القرية.

أخبار ذات صله