خلال لقائه رئيس اتحاد شباب الجنوب.. بن بريك يؤكد اهتمام الانتقالي بالشباب وإشراكهم في العملية الإدارية والسياسية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.

أكد اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية، خلال لقائه اليوم الأحد، الأستاذ مثنى الردفاني، رئيس اتحاد شباب الجنوب، على ضرورة تمكين الشباب وتذليل كافة الصعوبات ووضع الحلول والمعالجات لكل التحديات التي تقف عائقاً أمامهم للاستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم.

وفي اللقاء الذي ضم، المحامية نيران سوقي، عضو هيئة الرئاسة، نائب رئيس الجمعية والأخ/ فادي حسن باعوم، رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري،

أشار اللواء بن بريك إلى أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً كبيراً بالشباب الذين هم ضمان المستقبل، ويسعى إلى ادماجهم وإشراكهم في العملية الإدارية والسياسية والتنمية المجتمعية بحسب تخصصاتهم.

وناقش اللقاء مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية والتنموية على الساحة الجنوبية، ونشاط وبرامج الاتحاد واسهاماته الشبابية المتنوعة، وخاصة فيما يتعلق بالجانب الوطني في خدمة قضية شعب الجنوب.

وأكد الاخ مثنى الردفاني تأييد اتحاد شباب الجنوب لتحركات المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته الحكيمة في الداخل والخارج وذلك في إطار الحوارات الجارية للم الشمل وتعزيز اللحمة الوطنية مع كافة المكونات السياسية الجنوبية”، مباركاً للنجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف الأصعدة السياسية والعسكرية، مشيرا، إلى ضرورة دعم وتمكين الشباب في إطار مؤسسات الدولة، فبسواعدهم تبنى الأوطان وتتقدم.

حضر اللقاء، مروان الحمومي، عضو الجمعية الوطنية وضياء المحورق، نائب رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة وتوفيق العكيمي، رئيس الرقابة والتفتيش في اتحاد شباب الجنوب وخالد عبدالله، عضو الاتحاد.

أخبار ذات صله