fbpx
محافظ شبوة يترأس الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي ويوجه باعتماد إكرامية سنوية لأسر الشهداء والمناضلين بالمحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة – خاص.

ترأس محافظ محافظة شبوة عوض بن الوزير العولقي صباح اليوم الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بحضور رئيس جامعة شبوة الأستاذ الدكتور توفيق باسردة وعدد من وكلاء المحافظة.
وخلال الاجتماع وجه المحافظ بن الوزير باعتماد إكرامية سنوية لأسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية من أبناء المحافظة والمعتمدين من قبل الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية والبالغ عددهم ألف ومائتين وعشرين شهيد ومناضل،مشدداً أن تكون قيمة الإكرامية التي سيتم صرفها بحجم راتب شهرين لكل حالة مما يستلمونه حاليًا ويتم صرفها خلال حلول عيدي الفطر والأضحى المباركين في كل عام.
مؤكدًا أن هذا هو أقل واجب تقديمه لهم كونهم فدوا بأرواحهم ودمائهم الزكية والطاهرة أرض الوطن من أجل أن يعيش الشعب في حياة حرة وكريمة.
بعد ذلك استهل تنفيذي المحافظة أعمال اجتماعه الدوري بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الحادث الإرهابي الجبان الذي تعرضت له مساء الجمعة الماضية أحدى الدوريات الأمنية التابعة للواء الأول دفاع شبوة في منطقة المصينعة بمديرية الصعيد وأدى إلى إستشهاد وجرح عدد من أفراد الدورية ، بعد ذلك ناقش المكتب التنفيذي تقارير عن أداء ونشاط مكاتب الأوقاف والإرشاد وشؤون المغتربين والشباب والرياضة وفرع أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية وإذاعة شبوة المحلية خلال الفترة المنصرمة من هذا العام.
وخلال المناقشات المستفيضة لهذه التقارير مع ما احتوته من أنشطة وفعاليات منفذة ومشاكل ومعوقات ومتطلبات عملية أقر المكتب التنفيذي عدد من الإجراءات والتدابير التي من شانها معالجة وتذليل الكثير من الصعوبات وتلبية العديد من المتطلبات العملية لهذه المكاتب.
وفي ختام الاجتماع تم منح المحافظ بن الوزير درع تكريمي مقدم من نادي الشاطئ الرياضي بمنطقة بئر علي في مديرية رضوم بطل كأس المحافظة لكرة القدم لهذا العام وذلك تقديراً لدوره في تبني وتمويل ورعاية هذه المسابقة الكروية.
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله