“من يريد وطنا مستقرا فلا يأمنهم”.. تحذير سعودي شديد من الإخوان
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعات
حذرت السعودية، السبت، من خطورة جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدة أنهم يتلونون وأن أي بلد ينشد الاستقرار والأمن والازدهار عليه التصدى لهم.

التحذير جاء على لسان الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية، مؤكدا أن “عناصر جماعة الإخوان يتلونون ويغيرون جلدهم الخارجي”.
وأضاف آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر”، الجمعة، أن “التلون منهج يسيرون عليه، وهو ما صرح به قادتهم وزعماؤهم”، مضيفا: “من يريد وطنًا مستقرًا ومواطنًا آمنا واقتصادًا صاعدًا فليصمد لهم ولا يأمنهم”.
ووصف آل الشيخ جماعة عناصر وقيادات وتابعي جماعة الإخوان الإرهابية بـ”المفلسين بجميع فصائلهم وواجهاتهم”.

ولفت إلى أن “اغتيال الشخصية هي من الحروب النفسية التي تستهدف مصداقية الأشخاص وسمعتهم أو حتى الحكومات، وأبرز من استخدمها جماعة الإخوان”.

وتابع: “إنهم يحاولون إيذاء خصومهم سياسياً أو أخلاقياً أو اجتماعياً وحتى اقتصادياً، وذلك من خلال بث الشائعات، والاتهامات الباطلة، والتلاعب بالحقائق”.
وكانت هيئة كبار العلماء السعودية اعتبرت في نوفمبر/تشرين الثاني 2020، الإخوان “جماعة إرهابية لا تمثل نهج الإسلام”، مؤكدة أنها “تتبع أهدافها الحزبية المخالفة لتعاليم الدين”.
وفي مارس/آذار 2018 وصف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان جماعة الإخوان بأنها “حاضنة للإرهابيين” كما هاجم الجماعة في مقابلة تلفزيونية في محطة “سي بي الأمريكية، متعهدا بـ”اجتثاث عناصر الإخوان المسلمين” من المدارس السعودية في وقت وجيز.

أخبار ذات صله