fbpx
معتصمو عرماء بشبوة يعطون مهلة 48 ساعة لطرد معسكرات الإخوان من عارين
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة – خاص.

تواصل تدفق الحشود الجماهيرية من أبناء قبائل شبوة، اليوم الثلاثاء، إلى منطقة شبوة القديمة في مديرية عرماء، لمؤازرة الاعتصام الشعبي لأبناء المديريات الشرقية ومطالبه بطرد مليشيا الإخوان الإرهابية من منطقة عارين.

ورحب المعتصمون بالحشد الشعبي بقيادة الشيخ القبلي محمد محسن فضل الدغاري، ووجهاء وشخصيات اجتماعية، استقبلهم أعيان قبائل بلعبيد بقيادة الشيخ عقيل باحميد.

وأصدر أبناء قبائل آل بلعبيد والمديريات الشرقية المرابطين في مخيم الاعتصام، وكافة أبناء شبوة المتضامنين بيأن طالبوا التحالف العربي والرئاسة ومحافظ شبوة بسرعة الاستجابة لمطالب مخيم الاعتصام بإخراج القوى المتمردة من معسكر عارين.

وأشار البيأن أن الاعتصام السلمي أكمل 36 يوم والمعتصمين يناشدون باحترام حقهم وان يتم اتخاذ القرارات الحاسمة لتلك القوى المتمردة وفي حالة عدم الاستجابة يتحمل محافظ شبوة مسؤولية ما يحدث من نتائج مهما كان الثمن بالسلم والا بالحرب القبائل لها.

وحمل المعتصمون المحافظ عدم اتخاذه أي موقف وتجاهله تعمدا لمخيم الاعتصام ومطالبهم، وكأنه لم يكونوا أبناء القبائل ومناطقهم تحت مسوليته شهرا وعدة أيام، وأكدوا استعدادهم لمهاجمة معسكرات مليشيا الإخوان وتحريرها في حال استمرارية عدم تلبية مطالبهم.

واعطىء أبناء القبائل مهلة 48 ساعة من اليوم الثلاثاء 20 ديسمبر، في انتظار الاستجابة للمطالب فورا، وبعد انتهى تلك المهلة المحددة، اتخاذ قرار المواجهة العسكرية مع قوى التمرد الإخواني الإرهابي، وكفى آملين الاستجابة الفورية واحترام الحق المشروع.

أخبار ذات صله