fbpx
نقابة عمال وموظفي شركة النفط بشبوة ينفون مصادرة ألارضية التابعة للشركة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – شبوة – خاص.

عقدت اللجنة النقابية صباح اليوم اجتماع استثنائي حول ماتم نشره في الصحف الاكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي على الأرضية التابعة لفرع شركة النفط اليمنية بمحافظة شبوة.
وخلال الاجتماع أوضحت اللجنة أن الأرضية التابعة لفرع شركة النفط بشبوة الكائنة بمركز المحافظة مدينة عتق تم توثيقها من قبل هيئة الأراضي بصورة قانونية لصالح فرع الشركة وقد تم وضع حجر الأساس فيها لإقامة مشروع مبنى فرع الشركة وملحقاتها.
وأشارت أن اللجنة النقابية بالفرع تنفي كل الشائعات وما يتم نقله بوسائل الإعلام الإكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي عن تدخل السلطة المحلية بمصادرة الأراضية، لافتاً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة.
واوضحت أن كل ما تم من أعمال في الأرضية هو قيام المستثمر يوسف باعلي بتقديم طلب للسلطة المحلية وإدارة فرع الشركة على أن يتم وضع الأتربة التي يقوم باخراجها من مشروع المركز التجاري في مساحة أرضية الفرع لفترة مؤقتة مع الزامه باخراجها وقد قدم التزام خطي بذلك.
وأهابت اللجنة النقابية بالفرع لوسائل الإعلام ان تتحرى المصداقية في نقلها للأخبار مطالبة الجميع بالتكاتف والوقوف مع مصالح المحافظة  ومع محافظ المحافظة عوض بن الوزير العولقي.
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله