fbpx
بتوجيهات رئيس الإمارات ومتابعة محافظ شبوة.. مؤسسة خليفة توقع عقود لدعم مستشفيات بمحافظة شبوة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص
جرى صباح اليوم في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت توقيع إتفاقية لدعم مستشفيات محافظة شبوة بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
وبتكليف من محافظ شبوة عوض بن الوزير العولقي جرى التوقيع بحضور وكيل محافظة شبوة سالم النسي ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د. علي ناصر  ومندوب مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.
ونص توقيع الإتفاقية التي تأتي في إطار تدخلات دعم المنظومة الصحية، إلى تجهيز وتأهيل مستشفيات محافظة شبوة، من ترميم وتجهيز بالمستلزمات الصحية، ورفدها بالكوادر والتخصصات الطبية لضمان سير عملها، وتوفير الرعاية الصحية للمواطنين.
وسيبدأ العمل كمرحلة أولى في أربعة مستشفيات محورية تشكل أولوية، ثم أثنى عشر مستشفى من المستشفيات المحورية والريفية كمرحلة ثانية في مختلف مديريات محافظة شبوة.
ونقل وكيل محافظة شبوة المساعد سالم النسي، تحيات محافظ شبوة عوض بن الوزير، مؤكدًا أن هذا التدخل والدعم المباشر للقطاع الصحي وإحتياجاته يعتبر حدثًا استثنائيًا في محافظة شبوة.
#مكتب_الإعلام_محافظة_شبوة
أخبار ذات صله