fbpx
استلام وتسليم بين المدير الخلف والسلف لمشروع كهرباء ميفع تحت إشراف لجنة من مدير عام بروم ميفع
شارك الخبر

يافع نيوز – ميفع – محمد باحميل.
تمت صباح اليوم الخميس بميفع عملية دور الاستلام والتسليم لمشروع كهرباء ميفع بين المدير المكلف الاخ محمد علي بامطروح الرميلي من قبل الدكتور خالد حسن الجوهي مدير عام بروم ميفع والمدير السابق الاستاذ العبد باعود في أجواء طيبة واكثر من رائعة بحضور لجنة الاستلام والتسليم برئاسة صادق عمر باسلوم المدير المالي والإداري بديوان السلطة المحلية بالمديرية رئيسا وحامد عمر العطاس ممثل مشروع كهرباء ميفع السابق عضوا وعمر سليمان باقروان باسرده ممثل اللجنة المجتمعية بميفع عضوا ومحمد سالم بارزق الله ممثل المربعات بميفع عضوا.
وتسلم المدير الجديد الاخ محمد علي بامطروح الرميلي بقرار السلطة المحلية بالمديرية  السلطة التنفيذية لإدارة مشروع كهرباء ميفع بصفة رسمية وفقا  للأنظمة المتعبة والتي تم بها تسلم المهمات بمحضر رسمي.
واثناء عملية التسليم  تحدث مدير مشروع كهرباء ميفع الاخ محمد علي بامطروح الرميلي  وقدمت الشكر الجزيل  للمدير السابق الاستاذ العبد باعود وروحه الطيبة التي التزمت لعمل دوؤب وطويل خلال الفتره الماضية التي تسلم فيها المشروع و قدم فيها الكثير من الاشياء الجميلة  التي ستكون درب ومسار للعمل في الفترة القادمة والتي يتطلع اليها الجميع لتكون مساحة مفتوحة لتقديم العطاء الجميل برفقة المهمات القادمة للذهاب بكل جديد على واقع العمل  التي تستحق من الجميع كل الخير.
وأشاد بامطروح بكل الجهود التي رمت بثقلها في الفترة الماضية وكان فيها الدور المسؤول الذي يمنح العمل قدرة الثبات والاستمرارية رغم الظروف الصعبة خصوصا ما بعد الحرب.
داعيا الجميع للعمل والبدء بمرحلة جديدة ستحمل افكار متجددة تمنح كل المهمات ما هو مهم وقادر على صناعة الشيء الجديد الذي يلبي طموح كل المواطنين لتحسين خدمة الكهرباء.
بدروه تمنى الاستاذ العبد باعود التوفق والنجاح للقيادة الجديدة خصوصا والاختيار في مساحة خاصة تمتلك كثير من الاشياء التي ستعمل على بلورة كثير من العطاءات التي ستخدم مشروع كهرباء ميفع في الفترة القادمة.
 مؤكدا دعمه لمدير مشروع كهرباء ميفع الجديد في نطاق مفتوح لتبادل الأدوار وخدمة ميفع وكل ما تربط بها.
حضر دور الاستلام والتسليم الشيخ علي الخلاقي عاقل حارة حي حنظلة بالسفال وعبدالله علي بن فرج رئيس الجمعية الزراعية بميفع وعدد من الشخصيات الاجتماعية بميفع.
أخبار ذات صله