fbpx
وزارة الشباب والرياضة وبنك القطيبي يوقعان اتفاقية تمويل بالتقسيط لموظفي الوزارة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

وقعت وزارة الشباب والرياضة ممثلة بمعالي الوزير نايف صالح البكري، اليوم الأربعاء، مع بنك القطيبي الإسلامي، ممثلًا بنائب الرئيس التنفيذي لشؤون التمويل والاستثمار عائد المعمري، اتفاقية تمويل بالتقسيط لموظفي الوزارة ومنتسبيها.

وخلال حفل التوقيع الذي عُقد بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، أكد معالي الوزير البكري، على “أهمية خلق علاقات مشتركة وجيّدة بين الوزارة ورؤوس الأموال، لما في ذلك فائدة على الشباب والرياضيين، ولارتباط المال في حلحلة الكثير من المشكلات الحياتية”.

وأثنى البكري، على العلاقة الطيبة التي تربط وزارة الشباب والرياضة وبنك القطيبي الإسلامي، وأوجه التعاون المثمر الذي يتم ترجمته اليوم، بتوقيع هذه الاتفاقية التي تقدم التسهيلات لموظفي الوزارة، وتقدم لهم الحصول على الكثير من مقتضيات الحياة بصورة سهلة وميسّرة”.

من جانبه أبدى نائب الرئيس التنفيذي لبنك القطيبي الإسلامي عائد المعمري، “سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تقدم التسهيلات المختلفة لموظفي وزارة الشباب والرياضة ومنتسبيها، وبالروح المسؤولة التي يتحلّى بها معالي الوزير البكري، معتبرًا الاتفاقية بذرة أولى لمزيد من العمل والتعاون المشترك”.

وتتضمن الاتفاقية: (فتح حسابات خاصة لموظفي وزارة الشباب والرياضة، وترحيل مستحقات الموظفين عبر البنك، وتقديم التسهيلات للراغبين بشراء السيارات وفق أقساط يتم الاتفاق عليها، والحصول على مختلف الأجهزة الالكترونية، وتوفير المواد الغذائية والملابس، وتجهيز صراف آلي في مبنى الوزارة، وتنزيل تطبيق القطيبي للجوال)، وغيرها.

حضر حفل التوقيع من جانب الوزارة مدير عام الشؤون القانونية المحامي معين بكير، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء د. مبروك الحسني، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية وجيه الناخبي، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ونائب مدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام شؤون الموظفين فضل عقلان، ومن جانب بنك القطيبي ممثل العلاقات العامة عبدالرحمن الحوثري، ومدير إدارة التمويل والاستثمار أصيل بارحيم، ومختص التسويق أحمد العياشي.

أخبار ذات صله