fbpx
قائد حزام أبين : برحيل اللواء صالح السيد خسرت المؤسسة العسكرية مقاتلاً صلباً وقائداً فذاً وجندياً وفياً للجنوب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين.

بعث  قائد الحزام الأمني دلتا أبين عبد اللطيف السيد
 برقية عزاء ومواساة  بوفاة المناضل القائد اللواء الركن صالح السيد مدير أمن محافظة لحج أركان القوات البرية الجنوبية والذي وافاه الاجل أثر أزمة قلبية
وهو يؤدي واجبه الوطني صبيحة الخميس بعد رحلة من الكفاح والنضال والعطاء والتضحية ……
          وجاء في برقية العزاء
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى “يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي” صدق الله العظيم
بحزن وأسى عميقين تلقينا نبأ صادما بوفاة القائد الجسور اللواء صالح احمد السيد مدير أمن محافظة لحج وأركان القوات البرية الجنوبية صباح اليوم الخميس إثر ذبحة صدرية مفاجأة، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
لقد كان للقائد البطل صالح السيد دورا بطوليا في مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية ودحرها من المحافظات الجنوبية، وكذا مداهمة اوكار الجماعات الإرهابية “القاعدة وداعش” وملاحقة عناصرها، وحفظ الأمن والإستقرار في العاصمة عدن والمحافظات المجاورة لها.
كما تميز اللواء صالح السيد بالشجاعة والإقدام والتضحية والحنكة العسكرية والأمنية وتلبية نداء الواجب في أي وقت كان وتحت أي ظرف.
واعتبر القائد عبد اللطيف السيد إن خسارة مثل هذه الهامة العسكرية وفي هذا الظرف الاستثنائي خسارة فادحة  للقوات المسلحة العسكرية الجنوبية والأمن والأحزمة الأمنية والجنوب بشكل عام  وبرحيله خسرت المؤسسة العسكرية والأمنية ولجنوب مقاتلاً صلباً، وقائداً فذاً، وجندياً وفياً للجنوب أحوج ما يكون إليه في هذه الظروف الإستثنائية التي يمر بها فقد كان من اوائل من تحمل بناء جيش وأمن جنوبي بعد التحرير في عام 2015م.
وبهذا المصاب الأليم نعبر عن اصدق التعازي وخالص المواساة الى ابناء الفقيد واخوته واهله وجميع محبيه،والى كافة منتسبي الجيش والأمن والأحزمة الجنوبية وشعبنا الجنوبي الصابر  سائلين ومبتهلين إلى  المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم اهله وذويه ويلهمنا  الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.
الأسيف
عميد / عبداللطيف السيد
قائد الحزام الأمني دلتا أبين
أخبار ذات صله