fbpx
بحضور العميد الشيبة والعميد السعدي .. رئيس انتقالي أبين يرأس اجتماعاً استثنائياً للهيئة التنفيذية بانتقالي مودية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين – خاص.
ترأس الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم السبت، خلال زيارته الميدانية إلى مديرية مودية، إجتماعا استثنائيا للهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية ، بحضور عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد علي الشيبة ، والعميد طيار ناصر السعدي, ورئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العامة الاستاذ عاد محمد علي هيثم.
ونقل العميد علي الشيبة في مستهل الاجتماع الذي حضره ، رئيس كتلة أبين في الجمعية الوطنية الاستاذ حسن منصر غيثان،  وأعضاء الجمعية الوطنية اللواء محمد علي هادي ،  والعميد عيدروس حقيس ، والاستاذ خالد الفياضي ، نقل العميد الشيبه تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
واستذكر العميد الشيبه الزخم الثوري والجماهيري لأبناء مديرية مودية منذ إنطلاقة الحراك الثوري الجنوبي،  وتحريك الشارع تجاه قضية شعب الجنوب واستعادة دولته المستقلة في ظل غطرسة وعنجهية قوات الاحتلال اليمني.
وأكد العميد الشيبه خلال الاجتماع الذي حضره أعضاء القيادة المحلية بانتقالي المحافظة وعدد من رؤساء اللجان المحلية بانتقالي مراكز المديرية ، على أهمية تضافر الجهود وتفعيل دور اللجان المحلية بالمراكز وتكثيف الوعي المجتمعي بين أوساط الشباب للحفاظ على النشئ من الانزلاق والانحراف في كافة التنظيمات المتطرفة التي تستهدف الشباب باعتبارها الركيزة الأساسية في بناء وتنمية المجتمع.
ونوه من جانبه العميد السعدي على أهمية التلاحم وإغلاق الفجوات أمام المتربصين الذين يحاولون النيل من قضية شعب الجنوب بنشر الدسائس .
 مضيفا أن محافظة أبين بيئة طاردة للإرهاب بتكاتف أبنائها ومساندتهم لعملية سهام الشرق لاجتثاث الإرهاب في عموم مديريات المحافظة.
وأشاد الاستاذ محمد الشقي بدور أبناء مديرية مودية باعتبارها منبع للقيادات السياسية والعسكرية والأمنية ، ولديها القدرة على رفد الجنوب ، والمحافظة خاصة بالقيادات الإدارية خلال المرحلة القادمة.
وثمن الشقي الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي في المديرية واللجان المحلية بمراكز انتقالي المديرية.
داعيا قيادة وأعضاء المجلس بان تكون قدوة بين أوساط وصفوف الجماهير لحل المشكلات الحياتية والإسهام في معالجة التحديات، وأن يكونوا قريبين من الحاضنة الشعبية والتي وجد المجلس الانتقالي وقياداته وأعضائه لخدمتها وخدمة أبناء المديرية
وأشاد الاستاذ محمد الشقي بدور العديد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية في المديرية التي سعت ولازالت تسعى إلى العمل على توحيد الصف وتعزيز النسيج الاجتماعي
واستمع الشقي والوفد المرافق من قيادة المجلس في المديرية إلى جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب الخدمية والأمنية والاقتصادية ومعاناة أبناء مودية في ظل غياب المشاريع التنموية والخدمية والتي فاقمت معاناة المواطنين.
المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين
أخبار ذات صله