fbpx
يتقدمهم القائد العام لقوات الحزام الأمني .. قيادات عسكرية ومدنية تستقبل اللواء فيصل رجب في مسقط رأسه بأبين
شارك الخبر

 

يافع نيوز – أبين.

وسط فرحة عارمة استقبلت قيادات عسكرية ومدنية اللواء فيصل رجب المفرج عنه من سجون مليشيا الحوثي بعد 8 سنوات من الأسر والتغييب في سجون المليشيا.
وفي حشد كبير من القيادات والمواطنين يتقدمهم القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي، جرى استقبال اللواء فيصل رجب بمراسيم رسمية، حيث اصطف عشرات القيادات المدنية والعسكرية ومواطنين من نقطة جسر حسان مدخل مدينة زنجبار الشرقي مروراً بموكب ضخم الى منزل اللواء في منطقة المخزن.
واصطف المواطنين على قارعة الطريق المؤدية الى منزله رافعين صوره ويافطات ترحيب، فيما تعالت زغاريد النساء من منازل المواطنين، واشعلت الألعاب النارية، في صورة مبهجة عكست مستوى الفرحة والترحيب بخروج المحرر فيصل رجب ووصوله الى أبين بين ابنائه وأحبائه.
ووصل فيصل رجب إلى منزله وهناك اجتمع الآلاف في مخيم استقبال اقامته أسرة اللواء بجانب منزلها، سيستقبل فيه الضيوف الوافدين من مختلف مناطق الجنوب.
وكان أبناء محافظة أبين قد أقاموا ممرات شرفية على مداخل المدن والقرى التي مر منها موكب “رجب” أثناء قدومه من عتق باتجاه مسقط رأسه بمدينة المخزن مديرية خنفر محافظة أبين، ترحيباً وابتهاجاً بخروجه حراً من غيابات سجون المليشيا الحوثية الإرهابية.

أخبار ذات صله