fbpx
وزير التعليم العالي يناقش سير العملية التعليمية في جامعة عدن وكلية المجتمع بسقطرى
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن – المكتب الإعلامي.

ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي ، اليوم ، في عدن، مع رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور ، سير العملية التعليمية والأكاديمية في جامعة عدن، وعدد من القضايا المتعلقة بتطوير المناهج التعليمية والبحث العلمي .

وأكد الوصابي، أن الوزارة تسعى لتطوير العمل العلمي والبحثي في جامعة عدن ، و تطوير كافة البرامج والقطاعات التعليمية بالجامعة بما يواكب التطورات العلمية في مختلف التخصصات والمجالات التعليمية، والعمل المشترك في تذليل الصعوبات والتحديات التي تواجه السنة الدراسية .

من جانب آخر ناقش وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور خالد الوصابي، مع عميد كلية المجتمع بسقطرى العميد أحمد محمد سالم، اليوم بعدن ، الخطوات المنجزة في مشروع تشيد كلية المجتمع الممولة بمنحة كويتية والتي سيتم الإعلان عنها قريباً .

كما أكد الوزير ، دعم الوزارة لكافة الجهود التي تبذلها قيادة كلية المجتمع في تطوير وتحسين الخدمات التعليمية التي تقدمها كلية المجتمع في مختلف التخصصات ، والتوجيه بمعالجة كافة المشاكل التي تعاني منها الكلية مع الجهات المعنية .

أخبار ذات صله