fbpx
الكونغرس العالمي للإعلام 2023.. انطلاق الدورة الثانية 14 نوفمبر
شارك الخبر

 

يافع نيوز – وكالات

ينطلق معرض ومؤتمر الكونغرس العالمي للإعلام 2023 خلال الفترة من 14 إلى 16 نوفمبر/تشرين الثاني بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك”.

وأعلنت مجموعة أدنيك، في بيان رسمي الأحد، انعقاد فعاليات النسخة الثانية من الحدث برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

وتُنظم الدورة الثانية للكونغرس العالمي للإعلام مجموعة “أدنيك” بالشراكة مع وكالة أنباء الإمارات “وام”، وبمشاركة نخبة من رواد صناعة الإعلام والمتخصصين والمؤثرين العالميين، إضافة إلى الأكاديميين والشباب وطلبة الجامعات.

ويناقش “الكونغرس العالمي للإعلام 2023″، على مدار 3 أيام، العديد من المحاور الرئيسية التي تركز على الإعلام البيئي والاستدامة، وتعليم الإعلام والتحديات والفرص والابتكار، إلى جانب الإعلام الرياضي، ودور التقنيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.

ويوفر الكونغرس العالمي للإعلام 2023 منصة عالمية مهمة للمؤسسات الإعلامية الوطنية والإقليمية والعالمية لاستشراف مستقبل قطاع الإعلام العالمي ودوره المحوري في دفع مسارات التنمية المستدامة على مستوى العالم.

أيضا يتيح الحدث الفرصة لتعزيز التعاون وعقد الشراكات الإعلامية التي من شأنها دفع تطور قطاع الإعلام وضمان استدامته ومواصلة تقديم محتوى موثوق ومتجدد ومتنوع يواكب التطور التكنولوجي المتسارع الذي يشهده العالم.

أخبار ذات صله