fbpx
“لايك نيمار”.. هل ينتقل مودريتش إلى الهلال السعودي؟
شارك الخبر

 

يافع نيوز – رياضة
أثار الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، حالة من الجدل، بسبب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي الجديد.

وأعلن نادي الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، تعاقده مع نيمار دا سيلفا، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعقد يمتد لموسمين وينتهي في 2025.
ونشر النادي السعودي صورة للترحيب بالنجم البرازيلي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، وهو المنشور الذي حظي بإعجاب ملايين المتابعين حول العالم.
غير أن أبرز من قاموا بالإعجاب بالصورة كان الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد والمُتوج بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2018.
هل ينتقل مودريتش إلى الهلال السعودي؟
وأثارت تلك اللفتة إعجاب جماهير الهلال، التي منَّت نفسها بأن يكون اللاعب الكرواتي عنصرا من عناصر الفريق خلال الفترة المقبلة.

مودريتش ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتحديدا إلى الأهلي، لكنه قرر في النهاية البقاء مع ريال مدريد لموسم جديد.
وتشير التكهنات إلى أن مودريتش سيكون لاعبا في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل 2024-2025، بعد نهاية رحلته مع ريال مدريد، ما لم يكن له قرار آخر.

ويُعتبر مودريتش من أبرز نجوم كرة القدم العالمية، وقد لعب دورا بارزا في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وقاد منتخب كرواتيا للحصول على المركز الثاني في كأس العالم 2018 بروسيا، قبل حصد برونزية مونديال 2022 بقطر.

يُذكر أن الهلال دعم صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، أبرزهم ثنائي وسط الملعب؛ الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرتغالي روبن نيفيز، بالإضافة إلى المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي والجناح البرازيلي مالكوم.

أخبار ذات صله