fbpx
صنعاء.. اخر  تفاصيل قضية الطالبة بثينة السمة التي رمت بنفسها من باص المواصلات 
شارك الخبر

 

يافع نيوز- خاص:

نشر ناشطون اخر تفاصيل قضية الطالبة بثينة السمة التي رمت بنفسها من المواصلات ” باص حدة المدينة” في صنعاء.

وحسب رواية أقارب الطالبة بثينة ان هناك آثار خنق على رقبتها بالإضافة إلى آثار خربشات اظافر على ساعديها..

وبحسب رواية الشخص “طفل عمره ١٤ عاماً، تم الإفراج عنه بضمانة” الذي بجانب السواق قال في التحقيقات “حسب ما وصلنا من مصدر” ان السواق قام بخنق بثينة وقيام أحد الأشخاص الذي يركب بالخلف بمحاولة اغلاق باب الباص بالقوة كمحاولة لإخضاع بثينة “تحرش”، لكنها قاومتهم وقفزت من فوق الباص الذي استمر بالهروب دون الانتظار او إسعاف بثينة..

وقال الناشطون انه حتى الآن السائق مسجون بالبحث ورفض إحضار بقية العصابة التي كانت معه والباص معكس، لذلك الأخبار تضاربت حول العدد الفعلي للمتواجدين داخل الباص..

واضافوا هناك تحفظ كبير من إثارة القضية هذه الأيام من قبل الجهات في صنعاء “لايريدون وصولها للرأي العام” بسبب المولد النبوي، حتى الأمن مكتم على موضوع التحريات ومتابعة القضية..

وكانت وقعت الحادثة منذ يوم ٤ سبتمبر وتوفيت بثينة يوم الجمعة الماضية، بعد اربع ايام من الحادثة، وحتى الآن مر على الحادثة أسبوع ولم يتم تداول الخبر بسبب فعالية المولد النبوي..

وتوجد العديد من الفيديوهات للحادثة من كاميرات المراقبة وفيديوهات من غرفة العناية المركزة وصور وغيرها من المحتويات المتعلقة بالطالبة بثينة.

وطالب الناشطون عدم الإفراج عن السائق كما حدث مع الطفل الذي بجانبه، خصوصاً انها قضية جنائية،كما دعوا للقبض على البقية والقصاص للفتاة بثينة.

أخبار ذات صله