fbpx
القيادة المحلية لانتقالي المهرة تعقد اجتماعها الفصلي وتدعو للتركيز على إخراج قوات المنطقة الأولى
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المهرة.

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، الثلاثاء، اجتماعها الفصلي الثالث من العام الجاري 2023، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة، وحضور عبدالناصر الجعري، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.
واستعرض الجعري في الاجتماع الذي عُقد تحت شعار “معا لتجسيد مخرجات اللقاء التشاوري الجنوبي ولتجديد الطاقات النضالية والقدرات القيادية أمن ومزدهر”، مستجدات الأوضاع الداخلية والخارجية، وأهمية التحركات السياسية للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.
من جانبه أوضح بن عفرار، أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ليست بعيدة عن معاناة شعبها جراء الحرب الاقتصادية والأزمات المفتعلة التي تستهدف تركيع الشعب الجنوبي، مبشرا بخطوات تعكف عليها القيادة السياسية نحو استرداد حقوقه المسلوبة وهدفه المشروع المتمثل في استعادة دولة الجنوب.
وناقش الاجتماع، التقارير السياسية والتنظيمية والإدارية والمالية، ومقترحات العمل للفترة المقبلة، داعيا إلى تركيز الجهود على إجلاء قوات المنطقة العسكرية الأولى من المحافظة وتشكيل قوة أمن ودفاع المهرة تتولى تأمين المحافظة والدفاع عنها.
وأشادت القيادة المحلية، بالجهود المبذولة لتعزيز وتفعيل دور النقابات والمنظمات المهنية الإبداعية ومنظمات المجتمع المدني في المحافظة، مختتمة اجتماعها بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تطوير العمل.

أخبار ذات صله