fbpx
قيادة السلطة المحلية في البريقة تستقبل اللجنة الوزارية وتطلع على سير عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.
استقبلت السلطة المحلية في البريقة بالعاصمة عدن، ممثلةّ بمدير عام المديرية د. صلاح الشوبجي، اليوم ” الأربعاء “، لجنة النزول الميداني الوزارية برئاسة وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الرقابة أ. معين محمود صالح.
ورحب مدير عام البريقة، برئيس وأعضاء اللجنة، مشيرًا إلى أهمية هذا النزول للإطلاع على سير العمل عن قرب وتقييمه، ومعرفة أهم الإنجازات التي تحققت وأبرز الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية، مؤكدًا إستعداد قيادة المديرية ومكاتبها التنفيذية لتسهيل عمل اللجنة والتعاون معها لإنجاز مهامها على أكمل وجه.
من جانبه أوضح رئيس اللجنة ” معين محمود “، بأن أهم مهامها الرقابة والتفتيش على أداء السلطة المحلية والإطلاع على سير العمل بالمكاتب التنفيذية والاستماع لأبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير عملها لرفعها للجهات العليا.
وفي اللقاء، الذي ضم رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية الفرعية ومدراء مكاتب ( الأشغال العامة – المالية – التخطيط – الضرائب – الواجبات – الرقابة والتفتيش – السكرتارية – الرقابة على الموارد المالية )، تم إستعراض أداء السلطة المحلية من مختلف الجوانب الإدارية والمالية والفنية، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير عمل المكاتب التنفيذية في المديرية.
وعقب اللقاء طافت اللجنة الوزارية على المكاتب والإدارات وأطلعت على آلية العمل والتقارير الفنية المقدمة من كل مكتب، وتسليم استمارات لتعبئتها ورفعها للجنة.
▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الأربعاء – 27 سبتمبر 2023م
أخبار ذات صله