fbpx
فريق هيئة الرئاسة يلتقي منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في العاصمة عدن
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن.

عقد فريق هيئة الرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الأستاذ مؤمن السقاف، عضو هيئة الرئاسة، اليوم الأحد، لقاءً موسعًا مع منظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في العاصمة عدن.
وفي بداية اللقاء، قدم الأستاذ مؤمن السقاف تحية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إلى الحضور، معبرًا عن أهمية دور المنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية في تنمية المجتمع.
وأكد السقاف خلال اللقاء على أن مدينة عدن تواجه تحديات كبيرة في الوقت الحالي، من تردي الأوضاع وضعف الخدمات الأساسية وتدهور سعر العملة ونقص الوظائف العامة وعدم انتظام صرف المرتبات.
وأشار السقاف إلى أن هذه اللقاءات تهدف إلى تعزيز الشراكة والتعاون المشترك بين المجلس والمنظمات المجتمعية والشباب في مجالات متعددة مثل حقوق الإنسان والتنمية المستدامة، والتعليم والصحة والبيئة. وتعكس هذه اللقاءات التزام هيئة الرئاسة بالاستماع إلى أصوات المجتمع والشباب، وتأكيد أهمية دورهم في صنع القرار وتحقيق التغيير الإيجابي.
وأضاف السقاف: تعد المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني خطوة هامة نحو تعزيز الشفافية والمشاركة المجتمعية في صنع القرارات، ومن خلال هذه اللقاءات يتم بناء جسور التواصل وتعزيز التفاهم المتبادل بين جميع أبناء الجنوب العربي، بهدف تحقيق التطور والتقدم للمجتمع.
وعبر السقاف عن تقديره للجهود المبذولة من قبل المنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية في تعزيز دور المجتمع المحلي في المشاركة المجتمعية والمساهمة الفعالة في بناء مؤسسات الدولة.
وفي الختام، أكد السقاف أن هذا اللقاء يشكل فرصة قيمة لتوثيق العلاقات بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمنظمات المجتمعية والمبادرات الشبابية، وتعزيز التفاهم المشترك والتعاون في المستقبل، ونأمل أن يؤدي هذا الحوار إلى نتائج إيجابية تعزز السلام والاستقرار في الجنوب.

 

 

أخبار ذات صله