fbpx
وزارة الصناعة والتجارة تكرم شركة جولدن يافع كوفي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – عدن

بعد سنوات على تأسيسها ونجاحاتها المتواصلة قدمت وزارة التجارة والصناعة في العاصمة عدن شهادة شكر وتقدير لشركة جولدن يافع كوفي (صناع ومنتجي القهوة اليافعية) تقديراً لجهودها في تشجيع المنتجين المحليين على إنتاج محصول البُن وإبداعها بتصنيعه وتغليفه بطرق حديثة تواكب المواصفات العالمية وعرفاناً بحسن وجودة إنتاجه ..

الشهادة بتوقيع نائب وزير الصناعة والتجارة الأخ سالم سلمان الوالي، ونظرا لسفره في الخارج، قام بتسليمها مدير مكتبه للأخ محمد الخلاقي مدير الشركة الذي أعرب عن سعادته وفخره بهذا التكريم وهذه اللفتة الكريمة من قبل وزارةالصناعة.

وعلق الخلاقي قائلاً : لقد كان لنا الشرف والفخر والاعتزاز أن ننال رضا وزراة التجارة والصناعة وقيادتها ، ولا يسعنا إلا أن نشكر سيادة نائب الوزير أ. سالم سلمان الذي كان ملهماً لنا في مسيرتنا ومشجعاً وداعماً لمشروعنا ولكل المشاريع الرائدة ذات الانتاج المحلي، وأعطانا الأمل في تحقيق الأهداف ومواصلة عملنا ونجاحنا، بكل حلقاته بدءاً من المزارع المنتج ووصولاً إلى تصنيع وتسويق هذا المحصول الثمين.

الجدير بالذكر أن شركة يافع جولدن كوفي تعتبر أول شركة محلية مختصة في إنتاج وتسويق البُن اليافعي محلياً وعالمياً وقد حققت نجاحات متواصلة وكان من ثمارها الإيجابية الاهتمام المتزايد بزراعة أشجار البُن ومساعدة المزارعين في تسويق منتجاتهم وحصولهم على مقابل مادي شجعهم على زيادة مساحات زراعة أشجار البن، كمحصول وطني ومادي ثمين.

أخبار ذات صله